اخبار الفن

محمد البوغة مؤلف “مضحوك علينا” لـ”في الفن”: النجاح مع عمرو دياب مضمون.. ولم يعدل شىء على الأغنية

حققت أولى أغاني الهضبة عمرو دياب في عام 2023 “مضحوك علينا” نجاحا كبيرا جعلتها تتصدر تريند موقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد ساعات قليلة من طرحها.

موقع FilFan.com تواصل مع مؤلف الأغنية الشاعر محمد البوغة الذي حدثنا عن كواليس الأغنية في التعاون الأول له مع الهضبة ورد فعل الجمهور وسر اختيار جملة “ياجدع” في الأغنية وهو ما سنتعرف عليه في السطور التالية…

نرشح لك – رمضان 2023 – لوسي تكشف سبب اعتذارها عن “توحة”: عملت استخارة ومحستش براحة

في البداية، أبدى محمد البوغة سعادته بالتعاون مع عمرو دياب قائلا إنه يسعى للاستمرار معه وتحقيق النجاح كونه فنانا مختلفا له مذاق خاص.

عمرو دياب

وقال “البوغة” إن عمرو دياب لم يصل لتلك المكانة التي وصل لها من فراغ فهو دائما ما يقوم بالتقاط الحاجة الحلوة وهذا ما جعله رقم واحد، كما أنه يمنح لصناع أغانيه مميزات وهى الوصول لأكبر عدد من الجمهور والحصول على أعلى صوت وأفضل إحساس كونه “براند” يحمل اسم “الهضبة”.

وعن كواليس الأغنية، أضاف البوغة: “عمرو دياب لم يعدل أى شىء في الأغنية وهذا دليل على ثقته في كلماتي وبمجرد قراءته لكلمات الأغنية نالت إعجابه وقام بتحضيرها على الفور وتنفيذها وقام بغنائها بإحساس يدل على أنه عاش معناها وهذا أسعدني وسعيد بتحقيق النجاح معه”.

يبدو أن محمد البوغة له أهداف كثيرة في تعاونه مع الهضبة ذكرها لنا وهى أن يكون هذا النجاح مستمر وأن تظل الأغاني في وجدان جمهوره لسنوات عديدة، وتابع: “ربنا كرمني بنجاحات عديدة لكن النجاح مع عمرو دياب مضمون وله مذاق مختلف”.

وعن مرحلة بداية كتابته للأغنية كشف محمد البوغة أنه عندما بدأ في كتابتها كان يرى عمرو دياب أمامه منذ الجملة الأولى، قائلا: “وأنا بكتب الأغنية كان هدفي الهضبة أن يقوم بغنائها بإحساسه”.

عمرو دياب

البعض يرى أن جملة “يا جدع” التي جاءت في الأغنية كانت جريئة بعد الشىء، وعن هذا الأمر قال “البوغة”: “لم أخف من جملة (يا جدع) الموجودة في الأغنية فأنا أبحث في كلماتي عن الواقعية وأن تكون الحالة حقيقية حتى يعيشها المستمع وهذا ما تحقق ورأيته في ردود أفعال الجمهور على الأغنية”.

“مضحوك علينا” كلمات محمد البوغة وألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبدالمنعم وميكساچ و ديچتال ماستر أمير محروس وتسجيل اندرو داوود و شيري شكري.

اقرأ أيضا:

ياسمين عز تنتقد دعاء النساء على أزواجهن: لا يمكن ترعبي الرجل وإحنا عايشين على وش الأرض

من بينهم محمود حميدة وتامر حبيب … نجوم الفن في حفل توزيع جائزة ساويرس الثقافية

دنيا سمير غانم وبيومي فؤاد يؤديان رقصة Wednesday (فيديو)

أمير كرارة والسقا وياسر جلال في عزاء والدة طارق لطفي

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البت: تقييم لأغاني رامي صبري الجديدة

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق