اخبار الفن

شرفتونا ورفعتوا راسنا.. نجوم الفن يدعمون لاعبي منتخبي تونس والسعودية بعد خروجهما من كأس العالم 2022

الخميس 01/ديسمبر/2022 – 01:48 ص

أعرب عدد من نجوم الوسط الفني، عن سعادتهم الكبيرة وفخرهم لما قدمه كل من منتخبي السعودية وتونس، في بطولة كأس العالم لكرة القدم، وذلك على الرغم من خروجهما من البطولة.

ونعرض لكم خلال السطور التالية أبرز الفنانين الذين دعموا منتخبي تونس والسعودية:-

حرص الفنان محمد هنيدي، على تقديم الدعم لمنتخب تونس، حيث كتب عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر: كان أن نفسي تبقى المباراة دي لتونس تبقى أول مباراة ليهم كانت هتفرق جدًا.. هاردلك لتونس اللي شرفتنا في المونديال بأداء رائع الحظ مكنش معاكم يا شباب.. ومبروك على الفوز النهارده والأداء اللي يشرف كل عربي.

كما أعرب هنيدي، عن حزنه بسبب خروج المنتخب السعودي من كأس العالم، قائلًا: حزين جدًا لخروج المنتخب السعودي.. وسعيد في نفس الوقت بالمستوى اللي قدمه في البطولة.. اللي شرف كل العرب وخلى أكبر منتخبات في العالم بتتمنى الصعود على حسابه وعملت له ألف حساب.. هاردلك يا رجالة.. شرفتونا.

محمد هنيدي عبر تويتر
محمد هنيدي عبر تويتر

وكعادته علق الفنان نبيل الحلفاوي، عدم تأهل منتخبي تونس والسعودية، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر: كل الاحترام لمنتخب السعودية على تحقيقه ما فاق توقعنا قبل البطولة من فوز على الأرجنتين رفع سقف الأمل في الصعود حتى آخر شوط في دور المجموعات.
وتحية خاصة للعويس.

وتابع: كما فازت تونس على فرنسا فازت السعودية من قبل على الأرجنتين وبهذا سجلت الكرة العربية حضورا لافتا في كأس العالم يكتمل إن شاء الله بصعود المغرب الذي كتبت بعد سحب قرعة المجموعات أنه صاحب الحظ الأوفر في الصعود.

نبيل الحلفاوي عبر تويتر

وهنأت الفنانة شيرين عبد الوهاب، المنتخب التونسي، بعد فوزه على منتخب فرنسا، وكتبت عبر ستوري حسابها الشخصي بموقع انستجرام، قائلة: ألف مبروك لمنتخب تونس العظيم تستاهلوا تفرحوا يا أهل تونس الغالين على قلبي، برغم عدم التأهل رفعتوا راسنا.

شيرين عبر ستوري حسابها بـ انستجرام

كما هنأت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، المنتخب التونسي بعد فوزه على المنتخب الفرنسي، وكتبت عبر حسابها بموقع تويتر: ‏بيِكفي انه لعبتو من قلبكن وقدّمتو أجمل أداء!! كلنا فخورين فيكن والجايي أكيد أفضل.. مبروك تونس.

نانسي عجرم عبر تويتر

وكتب الشاعر الغنائي أمير طيعمة، عن المنتخب التونسي، عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر: فوز تاريخي للمنتخب التونسي على بطل العالم وخروج أكثر من مشرف.. حاجة تفرح وتزعل في نفس الوقت.

أمير طعيمة عبر تويتر
مي كساب عبر تويتر
عمرو سلامة عبر تويتر

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق