اخبار الفن

هكذا احتفل نجوم الفن بفوز المنتخب التونسي

الخميس 01 ديسمبر 2022 | 12:24 صباحاً

تويتة راغب علامة

تويتة راغب علامة

كتب : رحاب العوضي

احتفل باقة من نجوم الفن بفوز المنتخب التونسي على نظيره الفرنسي، في مباراة أمس الأربعاء، التي كانت ضمن مباريات كأس العالم 2022، عبر حسابهم الشخصي بموقع التغريدات الشهير تويتر ومن بينهم محمد هنيدي و راغب علامة و نانسي عجرم و رامي جمال.

“محمد هنيدي”

غرد النجم محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات الشهير “تويتر” : “أن نفسي تبقى المباراة دي لتونس تبقى أول مباراة ليهم كانت هتفرق جدا هاردلك لتونس اللي شرفتنا في المونديال باداء رائع الحظ مكنش معاكم يا شباب .. ومبروك على الفوز النهاردة والاداء اللي يشرف كل عربي”.

“نانسي عجرم”

كما غردت النجمة نانسي عجرم، على حسابها الشخصي عبر موقع التغريدات  ” تويتر “قائلة : “بيكفي انه لعبتو من قلبكن وقدّمتو أجمل أداء!! كلنا فخورين فيكن والجايي أكيد أفضل،مبروك تونس”.

“رامي جمال”

وواصل النجم رامي جمال الإحتفال بفوز الفريق التونسي من خلال تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع” تويتر “

وغرد : “شكرا رجاله تونس، شرفتونا”.

“راغب علامة”

كما غرد النجم راغب علامة عبر موقع  التغريدات ” تويتر” : ” المنتخب التونسي لعب مباراة عظيمة مع فرنسا براڤووووووو براڤوووووو براڤوووووووو تونس”.

حيث أن المنتخب التونس يودع بطولة كأس العالم 2022 في قطر، رغم إنتصاره على نظيره فرنسا بهدف دون مقابل، في المباراة التي أُقيمت بإستاد المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

تويتة راغب علامة

اقرأ ايضا

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق