اخبار الفن

رفعتوا راسنا.. نجوم الفن يدعمون منتخب تونس بعد فوزه على فرنسا

حرص عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي على دعم منتخب تونس وتهنئته بفوزه على منتخب فرنسا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، حيث فاز المنتخب التونسي بهدف مقابل لا شئ وذلك كأس العالم المقام في دولة قطر.

تحيا مصر يرصد لكم دعم نجوم الفن لمنتخب تونس

ونستعرض لكم في التقرير التالي دعم نجوم الفن لمنتخب تونس

هاني شاكر

حرص الفنان هاني شاكر على تهنئة منتخب تونس بعد فوزه على فرنسا، ووجه رسالة إلى المنتخب عبر صفحته بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: مبروك منتخب تونس الشقيق الفوز على فرنسا رغم الخروج من البطولة لكن عملتوا مباراة رائعة وشرفتوا الكرة العربية.

لطيفة 

كما حرصت الفنانة التونسية لطيفة على تهنئة منتخب تونس ونشرت فيديو  لها أثناء مشاهدتها للمباراة مؤكدة على سعادتها بلاعيبة المنتخب قائلة : شرفتونا ورفعتوا راسنا قدام بطل العالم، دايما رافعين راسنا أن شاء الله.

صلاح عبدالله 

كما حرص الفنان صلاح عبدالله على تهنئة المنتخب التونسي وكتب صلاح عبدالله، تغريدة له عبر حسابه الرسمي على تويتر، قال فيها: «قلبي معاكم ياتوانسه .. دي ليلة أبداً لن تُنسى .. خرجتوا بشرف ياحبايبي .. بعد ماهزمتوا فرنسا».

نبيل الحلفاوي

وقام الفنان نبيل الحلفاوي بدعم منتخب تونس ونشر تغريدة له عبر حسابه الرسمي على تويتر، علق فيها على انتصار منتخب تونس لكرة القدم، على منتخب فرنسا، في كأس العالم قطر 2022، بنتيجة هدف مقابل لا شيء.  

وكتب نبيل الحلفاوي، في تغريدة له عبر تويتر: «خير ختام لتونس الخضراء. ودعتم البطولة مرفوعي الرأس. وفزتم على حامل اللقب والمرشح للبطولة».

فيفي عبده

كما حرصت الفنانة فيفي عبدة على دعم منتخب تونس وكتبت عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكتبت: الف مبروك لتونس شرفتونا بلعبكم وفوزكم على فرنسا بطل العالم ان شاء الله حظ افضل وبالتوفيق ليكم  ولكل المنتخبات العربية.

وفي وقت سابق كانت الفنانة فيفي عبدة قد أثارت الجدل وذلك بعد ظهورها بفلتر غريب غير في ملامحها بشكل كبير، مما أثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرت فيفي فيديو لها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وتحدثت عن فوز منتخب السعودية على الارجنتين وذلك بكأس العالم قطر 2022 وقالت: ألف مبروك للمملكة السعودية احنا فرحانين جدا، ونمنا فرحانين الحقيقة وانبسطنا جدا امبارح، إن السعودية تفوز بهدفين في المونديال، دي حاجة عظيمة جدا ونفتخر بيها مش عايزة كلام، بقولكم ألف مليون مبروك.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق