اخبار الفن

نجوم الفن يدعمون أنغام في أزمتها الصحية الطارئة

ساند الفنان المصري هاني شاكر، النجمة أنغام، إثر تعرضها لأزمة صحية استدعت احتجازها في المستشفى، جراء خضوعها لعملية جراحية.

وتمنى شاكر الشفاء العاجل لأنغام، مطالبا جمهوره بالدعاء لها قائلا: ”الفنانة الكبيرة والحبيبة الغالية أنغام، كل التمنيات الطيبة بالشفاء العاجل“.

وأضاف نقيب الموسيقيين السابق: ”أتمنى العودة السريعة لفنك وجمهورك الكبير الذي يدعوا لكِ بسرعة الشفاء، والعودة مرة أخرى لفنك وحفلاتك من جديد يا رمز الاحترام والفن الجميل الراقي“.

2022-11-2-Hany-Shaker-Facebook

كما وجهت العديد من نجمات الفن رسائل دعم ومساندة لأنغام التي ما زالت تعالج من محنتها الطارئة، فكتبت سميرة سعيد: ”ألف سلامة عليكي حبيبتي“.

وعلقت إليسا: ”كل الدعاء بشفائك العاجل وعودتك لجمهورك ونشاطك متل الأول وأفضل. الحمدلله على سلامتك ويا رب أزمة وتعدي“.

2022-11-Elissa-elissakh-Twitter

غردت النجمة السورية أصالة: ”الله يعافي الغاليه دائماً نغّومه وتقوم بألف سلامه وترجع لولادها وفنها وحبايبها بصحّه وعافيه يارب العالمين #أنغام“.

وقالت الفنانة أحلام: ”سلامه قلبك وروحك اختي الغاليه ربي يرفع عنك ويتمم شفاك استودعتك الرحمن الذي لا تضيع عنده الودائع #ادعوا_لأنغام“.

وكان من الداعمين أيضا عبدالله الرويشد: ”سلامتك الغالية #أنغام الله يحفظك يا أم عمر ويقومك بالسلامة“.

ونشرت الفنانة كارول سماحة: ”سلامة قلبك حبيبتي أنغام الله يقومك بالسلامة وترجعيلنا ولجمهورك بأسرع وقت“.

كما نشرت الممثلة منة شلبي: ”ربنا يعافيكي يارب ألف سلامة“.

وكانت صحف محلية قد أفادت أن أنغام أجرت عملية في الرحم، ترتبت عليها مضاعفات خطيرة، فاضطر الأطباء لاستئصاله؛ ما تسبب في شلل بالأمعاء.

ويعد شلل الأمعاء من أبرز الأعراض الجانبية لعمليات البطن والحوض؛ إذ يمنع الطعام والسوائل من المرور في الأمعاء الدقيقة والغليظة، ويمكن علاجه في حال تم اكتشافه في وقت مبكر.

وكانت أنغام قد خضعت لثلاث عمليات خلال سبعة أشهر، واحدة في كتفها والأخرى بيدها والأخيرة في الرحم.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق