تكنولوجيا

أمبر هيرد أكثر المشاهير بحثًا على جوجل لعام 2022

حلل موقع أخبار هوليوود CelebTattler  بيانات البحث علي جوجل Google في عام 2022، وتتبع أكثر من 150 من المشاهير، وفي النهاية انتهى إلي قائمة بأكثر المشاهير بحثا، تصدرتها النجمة أمبر هيرد، لتكون في المرتبة الأولى كأكثر المشاهير بحثا علي الإنترنت.

موضوعات مقترحة

من المفترض أن ذلك بسبب معركتها القضائية مع زوجها السابق جوني ديب، وتصدرت الممثلة البالغة من العمر 36 عامًا، القائمة، باعتبارها الأكثر بحثًا في عام 2022، بمتوسط 5.6 مليون عملية بحث، كل شهر، في الولايات المتحدة. وبالطبع، جاء جوني ديب في المركز الثاني، حيث حقق 5.5 مليون عملية بحث شهريًا.

واستمرت محاكمة التشهير لجزء كبير من العام، والتي بلغت ذروتها في يونيو مع الحكم لديب بـ 15 مليون دولار من زوجته السابقة، ولهيرد مليوني دولار.

قال متحدث باسم CelebTattler لصحيفة The Post في بيان: “ضمت القائمة أسماء كثيرة من المشاهير، سواء كان إيلون ماسك لتوليه Twitter أو كواليس فيلم لا تقلق دارلينج “، كما ضمت كيم كارداشيان وتوم برادي وبيت ديفيدسون، وحتى الملكة إليزابيث الثانية التي حصلت على المركز الثالث.

عندما رحلت أطول ملوك بريطانيا حكما في سبتمبر عن 96 عامًا بعد سبعة عقود على العرش، حقق ذلك 4.3 مليون عملية بحث على Google شهريًا على مدار العام.

واحتل نجم كرة القدم توم برادي المرتبة الأولى بين الرياضيين في قائمة Google في عام 2022، ورابع أكثر المشاهير بحثًا، ربما بسبب طلاقه غير المتوقع من عارضة الأزياء السابقة جيزيل بوندشين أو علاقته مرة أخرى مع اتحاد كرة القدم الأمريكي، وبلغ إجمالي بحث برادي 4.06 مليون في الشهر.

كما ضمت القائمة النجم ويل سميث، فمن يستطيع أن ينسى حفل توزيع جوائز الأوسكار وصفعة ويل لكريس روك، حيث احتل ويل سميث المرتبة الثامنة في القائمة، حيث تراجع بالكاد عن إليون ماسك عند 3.15 مليون عملية بحث شهرية.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق