جمال

للعرائس.. أجمل مكياج مائي للظهور بأجمل إطلالة

للعرائس.. أجمل مكياج مائي للظهور بأجمل إطلالة

يعتبر المكياج المائي هو الخيار الأمثل للفتاة التي ترغب في إطلالة عروس غير تقليدية، عصرية، لافتة وخارجة عن المألوف فموضة المكياج المائي التي بدأت تلاقي شعبية وانتشاراً بين النساء خلال الأشهر الأخيرة.

و تجذب العرائس إليها بألوانها النابضة بالحياة، كالأزرق والزهري والبرتقالي والبنفسجي والأصفر وهي ألوان تجعل عيون العروس لوحة فنية مرسومة بريشة فنان موهوب، وفق (سيدتي).
مكياج مائي للعروس باللونين الأصفر والبرتقالي

لإطلالة تحبس الأنفاس، بإمكانك في يوم زفافك اعتماد مكياج عيون مائي باللونين الأصفر عند الزاوية الداخلية للعين والبرتقالي الفاتح فوق الجفن العلوي، مع ظل العيون النيود البني تحت العين والحاجب ولجعل العين مسحوبة، اختاري رسمة الأيلاينر الأسود الرفيع المسحوب على خط الجفن العلوي والمسحوب إلى الأعلى خارج العين.

مكياج مائي للعروس بتدرجات اللون الأزرق

الأزرق هو أحد أبرز ألوان المكياج المائي، وتأثيره على عيون العروس رائع، كما أنه يتناغم مع جميع ألوان العيون والبشرة بالتالي، لا تترددي في التألق بإطلالة عروس حيوية نابضة بالحياة، من خلال اعتماد مكياج عيون مائي بتدرجات اللون الأزرق الفاتح على الجفن المتحرك وتحت العين ولإضاءة العين، يتم استخدام ظل العين الأبيض عند الزاوية الداخلية للعين وعلى وسط الجفن العلوي.

مكياج مائي للعروس بالألوان الأخضر الفاتح والأصفر والزهري

بإمكانك الحصول على مكياج مائي ناعم جداً بألوان رائعة، من دون رموش مستعارة أو أيلاينر أو كحل يتم فيه استخدام ثلاثة ألوان متناسقة تجعل عينيك مرسومة بإتقان وتزيدها جمالاً وجاذبية، وهي الأصفر الفاتح عند الزاوية الداخلية للعين، والأخضر الفاتح على الجهة الداخلية للجفن السفلي، والزهري المات الداكن على الجهة الخارجية للجفن العلوي، وصولاً إلى زوايا العين الخارجية، إلى جانب طبقات عدة من الماسكرا.

<!–

mbInitialization(); mbCallAd(98623,642466,40222);

!–>

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق