اخبار الفن

«نشرة أهل الفن».. بلاغ هالة صدقي.. طبلة أصالة.. رسالة خالد يوسف

تصدر عدد من الفنانين والفنانات “تريند” منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث “جوجل” خلال الساعات الماضية؛ بسبب أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي “السوشيال ميديا”.

ومن أبرز هذه الأخبار الفنية..

– رسالة غامضة من ريهام سعيد

نشرت الإعلامية ريهام سعيد بوست عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت ريهام سعيد :”محدش اتغير هما كانوا وحشين من الأول بس احنا اللي اكتشفنا ده متأخر”.

– ماذا قال خالد يوسف عن شمس الكويتية؟

شارك المخرج خالد يوسف جمهوره صورا له من حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وكتب خالد يوسف في رسالة غير متوقعة عبر حسابه على “إنستجرام”:” في ختام #مهرجان_القاهرة_السينمائي الدولي أمس ومع رئيسه وبطل من ابطال مسلسل #سره_الباتع الفنان حسين فهمي ومؤلف موسيقي المسلسل راجح داوود وحرمه وبطلتين من أبطال العمل شمس الكويتية ورانيا التومي التونسية”.

اقرأ
أيضًا
..


Normal 0 false false false EN-US X-NONE AR-SA


/* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:”Table Normal”; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-parent:””; mso-padding-alt:0in 5.4pt 0in 5.4pt; mso-para-margin-top:0in; mso-para-margin-right:0in; mso-para-margin-bottom:10.0pt; mso-para-margin-left:0in; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:”Calibri”,”sans-serif”; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin; mso-bidi-font-family:Arial; mso-bidi-theme-font:minor-bidi;}

– انفعال راندا البحيري

 

وجهت الفنانة راندا البحيري، رسالة للقائمين على مهرجان القاهرة السينمائي، بعد تهميشها من الحضور، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت: “بحب بلدي وهفضل أحبها.. بلدي ماشيه في دمي وجوة قلبي من سنوات وإلى الآن مثلت بطولات وأفلام كتير جداً زمان بقي كنت أقرأ دايماً مانشيت في مُعظم الجرايد والمجلات مكتوب ((غياب نجوم السينما عن مهرجان السينما)) وكنت بسمع بوداني إشادة بيا وبكام زميل يتعدوا على صوابع الإيد الواحده .. اللي كنا بنروح سنوياً ندعم مهرجان بلدنا من ((قلبنا)) والدليل إنه من قلبنا إن مكانش فيه سوشيال ولا ترند ولا حاجة بتحصل اما بنحضر ولا مثلا بناخد فلوس ولا شهرة، إحنا بس بنروح علشان نقف جنب مهرجان بلدنا اللي كان دايماً بيتعمل في الأوبرا المصرية”.

– طبلة أصالة

نشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات -عبر حساب لايف على تطبيق انستجرام- مقطع فيديو قصير من بروفة الفنانة أصالة نصري، استعدادا لحفلها الغنائي المرتقب بعد غد الجمعة 25 نوفمبر.

وظهرت أصالة نصري في الفيديو تداعب الفنان سعيد الأرتيست (رئيس شعبة الايقاع بنقابة الموسيقيين المصرية) وأمسكت طبلته وظلت تدق عليها، بينما قام الأرتيست بتعليمها.

– بلاغ هالة صدقي للنائب العام

كتبت الفنانة هالة صدقي، منشورا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، تعلن فيه أنها ستتقدم ببلاغ للنائب العام، ضد مروجي الأكاذيب بعد تصريحات طليقها.

وقالت الفنانة هالة صدقي: “أشكر كل من قام بتهنئتي، وسعيدة جدًا بشعوركم، وأطلب من بعض المحطات التي رفضت الظهور معها في استضافة الطرف الآخر، وإشاعة الكثير من الأكاذيب.. للمرة المليون سوف أقوم بإبلاغ النائب العام فورا، لأي محطة أو أي صحفي لترويج أو إذاعة أكاذيب، لمجرد التريند على حساب بيتي وحياتي، وإن الطرف الآخر مهاجر وليس له رجوع، فأنتم من سيتحمل النتيجة.. أرجوكم صفحة واتقفلت من 8 سنين، ومش هتتفتح تاني”.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق