تكنولوجيا

بيرفكت كورب تكشف عن فوائد تقنية تحليل البشرة بالذكاء الاصطناعي لأطباء الجلد والمنتجعات الصحية في أحدث تقرير لصيحات الجمال العالمية لعام 2023



كتب أشرف الحادي

يسلط التقرير الضوء على اهتمام المستهلك المتزايد بالعناية بالبشرة كما أنه يتحدث عن بحث جديد من جامعة ويك فورست مدرسة الطب حيث أصبح تحليل البشرة بالذكاء الاصطناعي حلاً أساسياً عبر الصناعات

  أصدرت شركة بيرفكت كورب (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: PERF)، الشركة الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي (AI) والواقع المعزز(AR)  لحلول تكنولوجيا الجمال والموضة، أحدث تقرير حول صيحات الجمال العالمي، “انتشار تقنية تحليل البشرة بالذكاء الاصطناعي”. يستكشف التقرير اهتمام المستهلكين المتزايد بصحة البشرة ويتحدث عن دراسة جديدة للدكتور ستيفن فيلدمان، بروفسيور الأمراض الجلدية في جامعة ويك فورست مدرسة الطب. يلقي التقرير نظرة متعمقة على نتائج الدراسة ليكشف لماذا تعد تقنية تحليل البشرة هذه حلاً سريعاً ودقيقاً وفعالاً من حيث التكلفة لصناعة العناية بالبشرة والمنتجعات الصحية.

تقنية تحليل البشرة بالذكاء الاصطناعي أصبحت ضرورية مع استمرار نمو اهتمام المستهلك بالعناية بالبشرة

يكشف التقرير زيادة اهتمام المستهلكين بالعناية بالبشرة وصحتها في السنوات الأخيرة، حيث أعطى العديد من المستهلكين الأولوية للعناية بالبشرة. تم اتباع هذه الصيحة خلال جائحة كوفيد عندما بقي العديد من المستهلكين في المنزل وأحبوا أنظمة العناية بالبشرة حيث قاموا باستخدامها كوسيلة لتخفيف التوتر وممارسة العناية الذاتية. نتيجة لذلك، ازداد الاهتمام أيضاً بتقنية تحليل البشرة بالذكاء الاصطناعي بشكل كبير. في عام 2022 وحده، كان هناك أكثر من 19 مليون تفاعل مع اختبار نتيجة البشرة في تطبيق YouCam Makeup التابع لشركة بيرفكت كورب حيث سعى المستهلكون إلى معرفة وفهم نوع بشرتهم بشكل أفضل ومعرفة المنتجات اللازمة لمعالجة مشاكل بشرتهم الفريدة.

تؤكد استشارات أطباء الجلد والمنتجعات الصحية الطبية الدقة العالية لتقنية تحليل البشرة بالذكاء الإصطناعي 

مع ازدياد الحاجة إلى تقنيات البشرة، برزت تقنية تحليل البشرة بالذكاء الاصطناعي من شركة بيرفكت كورب كأداة رائدة ساعدت أفضل العلامات التجارية على تزويد العملاء بنصائح واقتراحات منتجات مخصصة ومصممة خصيصاً لمشاكل بشرتهم.

يكشف التقرير الدراسة الأخيرة التي أجراها الدكتور ستيفن فيلدمان، والتي قارنت تقنية تحليل البشرة بالذكاء من شركة بيرفكت كورب بتقييمات الأطباء للبشرة وأجهزة التصوير المستخدمة في المراكز الطبية. وأكدت الدراسة أن تقنية تحليل البشرة بالذكاء الاصطناعي من بيرفكت كورب هي أداة دقيقة في تحديد مشاكل البشرة، مما يمهد الطريق للتكنولوجيا لتحويل كيفية قيام أطباء الأمراض الجلدية ومقدمي الخدمات الطبية بإجراء تقييمات في المراكز الطبية. يسلط التقرير الضوء على عدة نتائج من الدراسة الأخيرة:

موثوقية اختبار ممتازة: يؤكد التقرير على أن تقنية تحليل البشرة بالذكاء الاصطناعي من بيرفكت كورب حققت موثوقية اختبار- إعادة اختبار بنسبة 95%. كانت النتائج متسقة ودقيقة للغاية، حيث حدّدت نفس مشاكل الجلد الرئيسية في كلّ عملية مسح.

التطابق العالي مع تقييمات الأطباء: أكدت الدراسة أن تقييمات البشرة التي تم الحصول عليها باستخدام برنامج تحليل البشرة بالذكاء الإصطناعي من شركة “بيرفكت كورب” كانت مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بالتقييمات التي أجراها الأطباء، مما يشير إلى دقة وفعالية البرنامج في التعرف على مشاكل البشرة

.

يُعد برنامج تحليل البشرة بالذكاء الاصطناعي حلاً سلساً وفعالاً من حيث التكلفة: يمكن دمج برنامج تحليل البشرة بالذكاء الاصطناعي من شركة “بيرفكت كورب” بسهولة عبر العديد من الأجهزة والمنصات، وتشغيله بسلاسة من هاتف ذكي أو تابلت في يد المريض.  يُعد برنامج تحليل البشرة بالذكاء الاصطناعي بديلاً فعالاً من حيث التكلفة عن أجهزة التصوير الكبيرة.

تحليل سريع للبشرة: تمكّن برنامج تحليل البشرة بالذكاء الاصطناعي من شركة “بيرفكت كورب” من توفير نتائج أسرع 20 مرة من نظام التصوير السريري، مما يوفر تحليلاً دقيقاً للبشرة على الفور.

توسع تقنية تحليل البشرة بالذكاء الاصطناعي إلى صناعات جديدة

قالت أليس تشانغ، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة بيرفكت كورب: نحن متحمسون لمشاركة أحدث تقرير حول صيحات الجمال العالمية لدينا والذي يستكشف اهتمام المستهلك بالعناية بالبشرة والطرق العديدة التي تأثر بها تقنية تحليل البشرة بالذكاء الاصطناعي في هذا المجال. تكشف الدراسة الأخيرة الصادرة عن جامعة ويك فورست عن فوائد تقنية الذكاء الاصطناعي في توفير تقييمات دقيقة للبشرة عبر الصناعات، ونتطلع إلى رؤية كيف تعمل هذه التكنولوجيا على تحسين تجربة المستهلك لأطباء الجلد ومقدمي الخدمات في المنتجعات الصحية الطبية.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق