اخبار الفن

25 جنيها أول أجر.. مصطفى منصور يكشف كواليس دخوله الفن ودور عادل إمام| فيديو

كشف الفنان الشاب مصطفى منصور، كواليس دخوله عالم الفن، وظهوره الأول في مسلسل «قصة حب» عام 2010، الذي طلّ من خلاله على نافذة الوسط الفني، ليشارك بعدها في العديد من الأعمال الدرامية مع كبار الفنانين، منها «الاختيار 2» و«أستاذ ورئيس قسم» مع الزعيم عادل إمام.

موضوعات مقترحة

أضاف مصطفى منصور خلال لقائه مع الإعلامية نهاد سمير ببرنامج «صباح البلد» على قناة صدى البلد، أنّه دخل مجال التمثيل من باب التقليد منذ الصغر، مشيرًا إلى أنه كان يٌقلد المدرسين في المرحلة الابتدائية.

تابع الفنان الشاب، أنّ تقليده للزعيم عادل إمام كان المدخل الرئيسي لدخوله التمثيل، مردفا: «أنا بعشق الزعيم ربنا يعطيه الصحة وكنت بقلده بالضبط حتى وأنا ماشي في الشارع بعمل حركاته وكل حاجة بيعملها».

وبيّن مصطفى منصور، أنّه كان يتقمص شخصية بهجت الأباصيري التي اشتهر بها عادل إمام في مسرحية مدرسية المشاغبين، وذلك خلال فترة دراسته بالمدرسة.

وكشف الفنان الشاب، أنّه دخل المجال الفني عن طريق تردده على مقهى في وسط البلد يجلس فيها «المجاميع» الذين يظهرون في المسلسلات، ظنًا منه بأنّ أحدهم سيأخذه إلى طريق النجومية مضيفًا: «اشتركت في الفترة دي في أكتر من مسلسل وكنت باخد 25 جنيهًا ووجبة رز وفراخ وكنت في 5 ابتدائي». 

مصطفى منصور

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق