اخبار الفن

أخبار الفن اليوم: أنغام تتعرض لوعكة صحية.. وأول مواجهة بين حسن شاكوش وعمر كمال بعد خلاف حفلات كأس العالم

شهدت الساحة الفنية اليوم الأربعاء العديد من الأحداث الفنية الهامة ومن أبرزها:

“عملية جراحية خطيرة”.. أنغام تتعرض لوعكة صحية

تعرضت المطربة أنغام لوعكة صحية بشكل مفاجئ أجبرتها على الخضوع لعملية جراحية خطيرة أدت إلي مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى.

و كتبت الصفحة الرسمية للفنانة أنغام  عبر فيس بوك:”تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى وهي حاليًا مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول”.
وتابعت الصفحة “نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حاليًا لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها ونرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل”

رغم تعرضها لوعكة صحية.. نقابة الموسيقيين لم تتواصل مع أنغام حتى الآن

قال الفنان مصطفي كامل نقيب الموسيقين في تصريح لـ”فيتو” إن نقابة المهن الموسيقية لم تتواصل مع المطربة أنغام حتي الآن، وذلك بعد تعرضها لـ وعكة صحية أجبرتها علي الخضوع لعملية جراحية خطيرة.

حفلات كأس العالم تشعل الخلاف.. أول مواجهة بين حسن شاكوش وعمر كمال

صاعدت حدة الخلافات بين مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، وصديقه عمر كمال، على خلفية أزمة إحياء حفلات كأس العالم، وتأكيد شاكوش أنه المطرب الوحيد الذي اختارته “الفيفا”، ورد عليه كمال مؤكدا أن الحفلات على هامش المونديال بدعوة من دولة قطر.

وأجرت “فيتو” أول مواجهة صوتية بين شاكوش وكمال، للوقوف على حقيقة الخلافات بينهما والتى شغلت متابعيهم خلال الساعات الماضية.

راندا البحيري عن عدم دعوتها للمهرجانات الفنية:”أي مكان مش عاوزني هو اللي خسران”

عبرت الفنانة راندا البحيري عن حزنها لعدم دعوتها لحضور المهرجانات الفنية، وذلك من خلال حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعيفيس بوك”.

وقالت “راندا”:”أنها تحب بلدها للغاية وقدمت العديد من البطولات في الأعمال الفنية، علي مدار سنوات، وأكدت أنها في السنوات الماضية كانت منتظمة في حضور المهرجانات الفنية بشكل دائم، إلا إنها تفاجأت مؤخرا  بأنها لم تعد تتلقى دعوات من قبل المهرجانات الفنية.

وأضافت “راندا”:” بأنها لم تتلق دعوات لحضور المهرجانات الفنية منذ سنوات الأمر الذي يجعلها تشعر بالحزن مشيرة:” زي ما يكون حد جه تدخل ومسح اسمي من المدعوين.

رئيس اتحاد كتاب مصر: نقترب من شطب يوسف زيدان ومنى البرنس بتهمة التطبيع

نفى الدكتور علاء عبد الهادي رئيس النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر استلام النقابة استقالة أحد أعضائها، موضحا أن الاستقالة لا تكون عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صالة التحرير” الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى على شاشة قناة “صدى البلد”:” نقابة اتحاد كتاب مصر لا تدار من مواقع التواصل الاجتماعي، وفي حال ورود أي استقالة سينظر فيها من تاريخ ورودها إلينا، ولكننا إلي الآن لم نستلم علي نحو قانوني صحيح أي استقالة من أي عضو ينتمي إلينا.

أحمد كمال: بناتي اتجوزوا من أجانب بدون شبكة ولا قايمة.. وعبلة كامل متدخلتش

قال الفنان أحمد كمال طليق الفنانة عبلة كامل:”أصبحت جدا لبنت وولد، وبناتي الاتنين متجوزين من أجانب وده كان اختيارهم، بنتي زينب الكبيرة متجوزة من إنجليزي، وفاطمة متجوز من بولندي”.

وتابع خلال لقائه ببرنامج “الستات” الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة بقناة “النهار”:”أنا وعبلة كامل متدخلناش في اختيارات بناتي في الزواج، ووافقت علي زواجهم من أجانب لأن الاتنين اللي اتجوزوهم أشهروا إسلامهم عن قناعة”.

النهار: عودة الإعلامي محمود سعد بشكل جديد لـ “باب الخلق”

علنت قناة النهار عودة الإعلامي محمود سعد على شاشتها بشكل جديد لبرنامج ” باب الخلق “، ضمن خطة تطوير شاملة تشهدها شاشة القناة على مستوى الشكل والمحتوى.

كان محمود سعد قد قدم برنامج (باب الخلق) لمدة ٤ سنوات على شاشة النهار واستمر في تقديمه لمدة عام بعد ذلك على مواقع التواصل الإجتماعي.. ليعود البرنامج مرة أخرى إلى شاشة النهار مطلع ديسمبر المقبل.

خالد يوسف يعلق على صورته مع شمس ورانيا: بطلتا “سره الباتع”

نشر المخرج خالد يوسف صورة جديدة من حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44، والذي أقيم مساء أمس الثلاثاء في دار الأوبرا المصرية، وذلك عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهر المخرج خالد يوسف في الصورة وبصحبته التونسية رانيا التومي والفنانة شمس الكويتية والفنان حسين فهمي والمؤلف الموسيقي راجح داوود.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق