اخبار الفن

أبرزهم منة شلبي وسميرة سعيد.. نجوم الفن يدعمون أنغام بعد خضوعها لعملية جراحية | الفن | الطريق

أثارت النجمة أنغام قلق جمهورها ومتابعيها، بعد أن أعلنت عن خضوعها لعملية جراحية كبيرة أثر تعرضها لوعكة صحية، دون الكشف عن تفاصيل حالتها الصحية.

عملية أنغام

وجاء ذلك بعد أن أصدرت أنغام بيان، تعلن من خلاله عن خضوعها لعملية جراحية، وتعتذر من خلاله عن تقديم حفلاتها المقبلة بسبب احتجازها بالمستشفى.

وجاء نص البيان أنه تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة، أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى وهى حالياً مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن.

واستكمل البيان، بأنه حاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول، نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها، نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل.

اقرأ أيضًا: موعد عرض مسلسل النزوة الحلقة 11.. مصدر يكشف لـ«الطريق» مفاجأة في الأحداث

رسائل نجوم الفن لأنغام

وحرص العديد من نجوم الفن على توجيه بعض رسائل الدعم لأنغام، من خلال تعليقاتهم على البيان التي نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام.

وقالت النجمة المغربية سميرة سعيد: “ألف سلامة عليكي حبيبتي”، بينما علقت الإعلامية بوسي شلبي: “ألف سلامة حبيبتي”.

وكتبت الإعلامية هالة سرحان: “حبيبتي ألف سلامة أرجوا الرد لإني أحاول الإطمئنان عليكي وكنت مسافرة ولسه واصلة”، وقالت النجمة التونسية هند صبري: “ألف سلامة عليكي حبيبتي”.

وقال لها المطرب أحمد جمال: “ربنا يشفيكي ألف مليون سلامة”، وكتبت النجمة منة شلبي: “ربنا يعافيكي يارب ألف سلامة”، وأخيرا قالت المطربة نداء شرارة: “سلامة عمرك ياروح الروح”.

يشار إلى أنه يعرض حاليا للنجمة أنغام، برنامجها الجديدة الذي يحمل عنوان “أنغام“، ويتم عرضه يوم الخميس والجمعة من كل أسبوع على شاشة قناة “dmc”، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت دبي.

وكانت أعلنت أنغام، عن إستضافة النجم تامر عاشور في حلقتها القادمة من البرامج، وقامت بنشر برومو الحلقة، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق