صحة

بن سعيد: أحلم بالتصدي لركلة جزاء لمبابي وهذه قصة عبارة “صحة بشير”

أكد حارس المنتخب التونسي، بشير بن سعيد، بأن علاقته قوية بزميله في المنتخب أيمن دحمان رغم التنافس، ولكن الأهم حسب اعتقاده هو أن يستفيد المنتخب، وأن يُوفق الحارس في مساعدة “نسور قرطاج” خلال كأس العالم في قطر.

وكشف بن سعيد، في حوار خاص مع “العربي الجديد”، أن التأهل إلى الدور الثاني من كأس العالم في قطر يبقى ممكناً، خاصة وأنه يثق في قدرات المنتخب التونسي، وأن اللاعبين يثقون في قدراتهم وسيبذلون أقصى المجهودات من أجل إسعاد الجماهير التونسية.

وقال الحارس التونسي إنه كان يرغب في تبادل قميصه مع النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، ولكن لسوء الحظ فقد فشل في التأهل إلى نهائيات كأس العالم، أما اللاعب الثاني الذي يريد الحصول على قميصه فهو كريم بنزيمة.

على صعيد آخر، اعترف حارس الاتحاد المنستيري أنه لا يشعر بالخوف عند مواجهة أي مهاجم في العالم، مؤكداً أن يأمل في أن يتصدى لركلة جزاء للمهاجم الفرنسي كيليان مبابي أو كريم بنزيمة.

كما تحدث الحارس العائد من الإصابة عن قصة عبارة “صحة بشير”، وهي العبارة التي اشتهر بها اللاعب، والتي التصقت به بفضل تألقه وتصدياته مع المنتخب التونسي.

وأكد بن سعيد أن ما شاهده في كأس العرب التي أقيمت في قطر في العالم الماضي يحفزه للحضور في مونديال قطر، لأنه يتوقع أن تكون الأجواء خرافية، خاصة وأن الأمر يهم أفضل بطولة في العالم.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق