جمال

أسهل طريقة لتطبيق مكياج عيون مشمشي فاتح

أسهل طريقة لتطبيق مكياج عيون مشمشي فاتح

يعتبر مكياج العيون المشمشي خيار مثالي للنساء كافة، كونه يتناغم مع كافة ألوان البشرة وبالإمكان اعتماده في كل الأوقات، فهو يصلح للأيام العادية وأوقات العمل والمناسبات والسهرات، ويمنح المرأة إطلالة مشرقة ومضيئة.

وإذا كنت من محبات مكياج العيون الناعم والهادئ، الذي لا يتطلب الكثير من الوقت والجهد، نرصد لك في هذا المقال طريقة عمل مكياج عيون مشمشي فاتح لخريف 2022، وفق (سيدتي).

تغطية خفيفة للبشرة

ليكون مكياج البشرة متناغماً مع مكياج العيون المشمشي الفاتح، من الضروري اعتماد تغطية خفيفة للبشرة، ترتكز على استخدام القليل من كريم الأساس بلون قريب إلى لون بشرتك بحيث يكون أفتح قليلاً، أما الكونسيلر فاعتمديه فقط إن كنت تعانين من الشوائب مثل الهالات السوداء والتصبغات من ثم أضيئي وجهك بنغمات مشمشية مشرقة من خلال تطبيق البلاشر المشمشي على تفاحة الخدين.
مكياج عيون مشمشي فاتح

بإمكانك اعتماد درجات المشمشي التي تتناغم مع لون بشرتك، كما بإمكانك استخدام درجات عدة منه في الوقت نفسه ولمكياج عيون مشمشي فاتح يناسب جميع ألوان البشرة، قومي في البداية بتطبيق برايمر العين، فهو يساعد في تثبيت ظلال العيون من ثم، مرري ظل العين البرتقالي عند زوايا العين الداخلية والخارجية والجهة الداخلية للجفن العلوي.

و بعدها قومي بتطبيق ظل العين المشمشي عند جوف العين، ومن بداية منتصف الجفن العلوي وحتى الزاوية الخارجية للعين، وكثفيه قليلاً في آخر العين كذلك، مرري ظل العين المشمشي نفسه عى خط الجفن السفلي، وضعي طبقات عدة من الماسكرا.

أحمر شفاه يناسب مكياج عيون مشمشي فاتح

أمامك خيارات عدة من ألوان أحمر الشفاه التي بإمكانك اعتمادها مع مكياج عيون مشمشي فاتح، مثل النيود الفاتح، الغلوسي الشفاف، النيود الوردي، أو المشمشي الفاتح، فهي جميعها مناسبة وتلائم مختلف الأوقات، كما تبرز شفاهك بأسلوب هادئ وناعم.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق