جمال

لمحبات الفخامة.. طبقي أرقى مكياج من وحي ريتا حرب

لمحبات الفخامة.. طبقي أرقى مكياج من وحي ريتا حرب

يعتبر مكياج ريتا حرب وهي إحدى نجمات مسلسل “ستيلتو”، يجمع الرقي والفخامة بلمسات برونزية في غالبية الأحيان، مع ألوان أحمر شفاه قوية أحياناً وناعمة أحياناً أخرى.

فهي المعروفة بإطلالاتها الجذابة التي تلاقي الاستحسان دائماً، حيث تحرص على إبراز ملامحها بـألوان مكياج تتناغم مع لون بشرتها وشعرها وعينيها، إضافة إلى اتباعها صيحات المكياج بما يناسب شخصيتها، وفي هذا المقال، نرصد مجموعة أساليب مكياج بأسوب الممثلة ريتا حرب، وفق (سيدتي).

مكياج دافئ بلمسة لامعة

تتميز الممثلة ريتا حرب ببشرتها الحنطية وعينيها الخضراوين، وهي غالباً ما تختار أساليب مكياج على هذا الأساس، ففي إحدى إطلالاتها، اعتمدت مكياجاً دافئاً بلمسة لامعة، ارتكز على ظلال العيون بتدرجات النيود التي غمرت الجفون العلوية والسفلية، مع لمسة لامعة باللون البيج عند زاوية العين الداخلية، إلى جانب أحمر الشفاه النيود الوردي ومكياج بشرة بنغمات برونزية دافئة.

مكياج زهري مشرق

يتناغم اللون الزهري بتدرجاته المختلفة مع بشرة ريتا حرب الحنطية، حيث يمنحها إشراقة وتورداً طبيعياً وقد اختارت في إحدى إطلالاتها مكياج عيون باللون الزهري المات مع الكحل الأسود داخل العين والرموش الطويلة والكثيفة، جنباً إلى جنب مع أحمر الشفاه الزهري المات الخافت والبلاش الوردي الواضح المسحوب على الخدين.

مكياج عيون ترابي مع الروج الغلوسي

و تألقت ريتا حرب في واحدة من إطلالاتها بمكياج عيون ترابي جذاب، منحها نظرات دافئة وجذابة، وقد جاء مرتكزاً على ظلال العيون البيج تحت الحاجبين وعند الزاوية الخارجية للعين، مع ظل العين البني الداكن فوق الجفن المتحرك، مع الكحل الذي يغمر كامل العين، إلى جانب أحمر الشفاه الغلوسي باللون البني الفاتح.

مكياج باستيل باللون البنفسجي

الألوان الفاتحة والحيوية لا تغيب هي الأخرى عن إطلالات ريتا حرب، ففي إحدى إطلالاتها اعتمدت مكياج عيون بنغمات باستيل باللون البنفسجي فوق الجفن العلوي وعلى منبت الجفن العلوي، مع الظلال المسحوبة قليلاً خارج العين، والكحل على الخط المائي ومدمع العين، إلى جانب أحمر الشفاه الوردي المات في المقابل، اختارت الكونتور والهايلايتر بدرجات دافئة، مع البلاش البرونزي على الخدود.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق