اخبار الفن

نشرة أهل الفن.. صديقة خالد يوسف.. إطلالة ياسمين صبري.. فستان بسنت شوقي

تصدر عدد من الفنانين والفنانات “تريند” منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث “جوجل” خلال الساعات الماضية؛ بسبب أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي “السوشيال ميديا”.

ومن أبرز هذه الأخبار الفنية..

– ياسمين صبري تطل بالأسود : 

طلت الفنانة ياسمين صبري بإطلالة ناعمة، وذلك عبر عدة صور نشرتها على حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام “.

IMG_٢٠٢٢١١٢٢_٢١٤٩٤٥

وظهرت ياسمين وهي ترتدي فستانا مجسما باللون الأسود، ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها وتركت شعرها منسدلا مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

– سعر صادم لإطلالة بسنت شوقي : 

حضرت الفنانة بسنت شوقي زوجة الممثل محمد فراج حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44 مساء أمس.

ظهرت بسنت شوقي بإطلالة أنيقة لفتت أنظار الجمهور لها، بفستان ذهبي لامع بفتحة صدر طويلة على شكل v وذو أكمام طويلة، حيث جاء الفستان الذي ارتدته من تصميم RASARIO العالمية.

وكان فستان بسنت شوقى حديث نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى مساء أمس فى إطار الاهتمام بحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وبلغ سعر فستان بسنت شوقى  2555 دولارا وهو ما يساوى 62 ألف جنيه مصري.

– صديقة خالد يوسف الجديدة : 

أقيم أمس حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ولفت نظر الحاضرين ظهور خالد يوسف مع صديقته التونيسية رانيا التومي التي تشارك معه في مسلسل من المقرر أن يعرض في رمضان المقبل.

من هي التونسية رانيا التومي التي ظهرت مع خالد يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي؟

واشتهرت صديقة المخرج خالد يوسف التونسية رانيا التومي بتقديم أحوال الطقس والنشرة الجوية في تونس على قناة نسمة التونسية، ومن المواقف التي زادت شهرتها، عندما ارتدت ملابس الأطفال المدرسية، وقدمت بها النشرة كاملة.

– لفتة طيبة من حسين فهمي : 

حرص الفنان حسين فهمي على اصطحاب مجموعة من ذوي الهمم في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والتقط معهم عدد من الصور على السجادة الحمراء في لقطة إنسانية.

– فستان قديم لنيكول سابا :

حرصت الفنانة نيكول سابا على حضور حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في نسخته الـ 44.

وظهرت نيكول سابا بفستان تايجر سبق وارتدته في العرض الخاص لفيلم “التجربة الدنماركية” بلبنان وفقا لما أعلنته في تصريحات تليفزيونية.

وقالت نيكول سابا في تصريحاتها عبر قناة dmc،: الفستان له معزة خاصة عندي لأني لبسته من 19 سنة في العرض الخاص لفيلم التجربة الدنماركية في لبنان، والكل دلوقتي بيدور على الموضة لكني حبيت أروح لموضة مختلفة ودورت في دولابي لفتني الفستان لأنه له ذكرى جميلة بالنسبة لي”.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق