اخبار الفن

راندا إسماعيل: قضايا المرأة محور اهتمامي بـ«أسبوع الفن» |خاص

تحل الفنانة التشكيلية راندا إسماعيل كأحد المشاركات بفاعلية “أسبوع الفن”، المنعقدة راهنًا بقصر غرناطة، والمزمع انتهاؤها مساء غد الخميس، حيث تحتوى تلك الفاعلية على مشاركات فنية متنوعة بين النحت والرسم والتصوير  لعدد كبير من الفنانين الذين يمثلون مختلف المدارس والأتجاهات الفنية.

موضوعات مقترحة

حول طبيعة مشاركتها بهذا الحدث قالت راندا إسماعيل لـ”بوابة الأهرام” شاركت بثلاث لوحات بحجم كبير وكان هذا الحجم بمثابة تحدى كبير حيث أننى لم اعتاد العمل على مثل هذه الأحجام، فضل عن اللجوء لأستخدام تكنيكات جديدة حتى أن كثير من المتلقين لم يتعرفوا على اعمالى لأختلافها عن السابق.

وتابعت: اهتميت بالتكوين فى كل لوحاتى فضلا عن أنشغالى بقضايا المرأة.. أذ أعتبر أنها محور لوحاتى. المرأة اكثر شخص يفتقد الأمان بصرف النظر عن الظروف الحياتية لها فهي دائمة البحث عن الأمان، قد يكون هذا الأمان شيئ رمزي نابع من أبسط الأشياء. وقد قمت برسم العروسة فى ليلة الحنه وبلوحة اخرى تجلس بجوار والدتها محاطة بالهدايا وشاردة الذهن تفكر فى مستقبلها. واللوحة الثالثة تعبر عن الرزق والأم بصحبة بناتها.

أما فيما يتعلق برؤيتها لأسبوع الفن فقالت: الحدث بها عناصر ايجابية كونه مكان مختلف للعرض، بحكم أنتمائى لسكان مصر الجديدة فقد شعرت بسعادة غامرة فاللمرة الأولى يأت الفن الينا حيث اعتدنا عرض منتجنا الفنى أو زيارة معارض الفنانين فى اماكن بعينها ولكن الأمر أختلف هنا”.

أعمال الفنانة التشكيلية راندا إسماعيلأعمال الفنانة التشكيلية راندا إسماعيل

أعمال الفنانة التشكيلية راندا إسماعيلأعمال الفنانة التشكيلية راندا إسماعيل

أعمال الفنانة التشكيلية راندا إسماعيلأعمال الفنانة التشكيلية راندا إسماعيل

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق