منوعات

الأبراج التي تعشق بجنون

وفقاً لعلماء الفلك والأبراج، يُعتقد أنّ هناك 5 علامات أبراج تعشق بجنون ولا تتردّد في الاستسلام لعواطفها بشكل كامل تجاه من تُحبه. فمن هي هذه الأبراج؟ تابعي مع “سيدتي.نت”، واكتشفي الأبراج التي تعشق بجنون.

الأبراج التي تعشق بجنون

أبراج عاطفية تعشق بجنون

برج الجوزاء

مما لا شك، أنّ مولود برج الجوزاء هو الأكثر عشقاً في دائرة الأبراج، لكن في بعض الأحيان يمكن أن يكون أناني ومتلاعب. يُعتبر قوياً بكل ما تحمله الكلمة من معنى. يرسم الفرح والأمل، ويحمل في داخله الكثير من العاطفة. يعشق بجنون ويُعطي من الحب الكثير سهل التكيّف وذكي واجتماعي ومحب للناس. لديه شغف كبير بمعتقداته، ولا يخشى التعبير عن آرائه وسيُقاتل دائماً من أجل ما يعتقد أنه صحيح. تابعي المزيد: أكثر نساء الأبراج ذكاء

برج السرطان

يبحث مولود برج السرطان عن غذاء لروحه الرقيقة. يُخفي تحت قسوته عشقاً لا ينتهي. يمتلك فيضان من الحنان والحب وقادراً أن يجعل شريكه أسعد إنسان لما يقدمه من الاهتمام والعطف. يؤمن بالحب من النظرة الاولى، ويكفي أن ينجذب الى شخص حتى يجد نفسه يشعر بمشاعر الحب تجاهه بعد اللقاء الأول. وأحياناً بمجرد أن يلتقي نظره بنظر الآخر فإنه يقع في الحب.

برج الأسد

يمتلك مولود برج الأسد الكثير من العشق والعاطفة. حين يأتيك سيغير عالمك وستصبح حبيباً مجنوناً مثله. ستعيش غرائب الحب وعجائب التمرد معه. طبيعته النارية تمتلئ بالكثير من العاطفة. يُعطي من دون أن يفكر ويعشق دون مقدمات. هو العاشق الأكثر جاذبية في دائرة الأبراج. يعشق بجنون وهو جدّي جداً تجاه ذلك. شغوف ومتحمس وهاتان هما أكثر الصفات المرغوبة فيه. تابعي المزيد: ردة فعل الأبراج في مختلف المواقف

برج العذراء

يمتلك مولود العذراء إصراراً كبيراً على تحقيق أهدافه. قد يكون حاسماً جداً تجاه علاقته العاطفية. وعلى الرغم من أن الحب ليس من أوائل اهتماماته، لكنه يتقن جيداً فنونه وقد يكون عاشقاً مثالياً. يمكنه التحكم بمشاعره في كل المجالات في حياته. لكن، حين يتعلق الامر بالحب فهو فاقد للسيطرة، ويبحث عمن يقدر عاطفته ويغرقه حباً وعشقاً.

برج الحوت

يعيش مولود برج الحوت من أجل الحب. سترى ذلك في عينيه وفي جاذبيته وكماله. يُعتبر من الأبراج التي تتعلق وبشدة بالاخرين. يعشق بصمت، وحين يجد أنّ الآخر لا يبادله المشاعر نفسها فهو يتأذى بشدة. الشيء الأكثر جاذبية فيه هو حساسيته. يسعى إلى السلام والتوازن والوئام. إنه دائماً على دراية بما يشعر به الآخرون. سيكون دائماً موجود من أجلك عندما تحتاج إلى مساعدة أو دعم.

تابعي المزيد: أكثر الأبراج طاقة وحيوية

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق