جرائم

سمسار رحل مقتولا وصديقه يصارع الموت.. جريمة قتل بسبب وجبة كشري بأكتوبر


09:47 م


الثلاثاء 22 نوفمبر 2022

كتب – محمد شعبان:

أنهى عامل بمطعم حياة سمسار وأصاب آخر في مشاجرة بحدائق أكتوبر؛ بسبب خلاف على وجبة طعام، وأمر المستشار ضياء نجم رئيس نباية أكتوبر، والمستشار محمد أبوزينة مدير نيابة أكتوبر، بحبس المتهم وصرحت بدفن للجثة.

تلقى اللواء عبد العزيز سليم مدير مباحث الجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بنشوب مشاجرة ووقوع ضحايا بين قتيل ومصاب بمدينة الرباب دائرة قسم حدائق أكتوبر.

وجه العميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر، بسرعة الانتقال إلى محل البلاغ للوقوف على ملابساته. معاينة العقيد أحمد نجم مفتش مباحث فرقة حدائق أكتوبر أثبتت مقتل سمسار عقارات بطعنة نافذة بالصدر وإصابة صديقه الذي نُقل إلى المستشفى للعلاج.

تحريات الرائد فريد معاذ رئيس مباحث حدائق أكتوبر، بينت نشوب مشادة كلامية بين (طرف أول) صاحب شركة للاستثمار العقاري “سمسار” وصديقيه وعمال محل كشري (طرف ثان)؛ لرفضهم توصيل وجبة طعام إلى مكتبه.

حسب تحريات الرائد محمد فهمي معاون أول مباحث حدائق أكتوبر، اشتد الشجار بين الطرفين ليسدد أحد عمال المطعم طعنة نافذة بصدر السمسار وأصاب أحد صديقيه بسلاح أبيض “سكين”.

عقب تقنين الإجراءات، تمكن النقيب عمرو الببلاوي معاون مباحث حدائق أكتوبر، من ضبط المتهم والأداة المستخدمة في الجريمة، وأحاله اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق