جمال

شاهد.. دينا فؤاد تخطف الأنظار في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي

بفستان مكشوف الصدر.. دينا فؤاد تخطف الأنظار في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي

حرصت الفنانة دينا فؤاد، على حضور حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44، تألقت إطلالة مميزة على السجادة الحمراء.

ظهرت دينا فؤاد بفستان طويل من اللون الزيتي، مكشوف الصدر، مع كليتش فضي اللون، واعتمدت مكياج بسيط ابرز جمال ملامحها، عملت تصفيفة شعر “ويفي” منسدلا على ظهرها.

وتختتم الليلة فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بعد أن انعقد على مدار 10 أيام.

 

تصريحات دينا فؤاد من حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي

ومن جانبه، أكدت الفنانة دينا فؤاد في تصريحاتها التلفزيونيه عبر قناة dmc، بأنها تابعت الأفلام المشاركة في تلك الدورة من المهرجان، أنها أحبت فيلم بـ 19.

واوضحت دينا ان أكثر ما يميز فيلم بـ 19، إنه يحث على توصيل رسالة للاهتمام بالحيوانات، مشيرة بأنها تتوقع أن يحصد ذلك الفليم جائزة في تلك الدورة.

دينا فؤاد 

 

أحدث أعمال دينا فؤاد

ومن ناحية أخرى، تنشغل النجمة دينا فؤاد بتصوير مسلسل “حكايات الماميز”، الذي يسجل التعاون الثانى بين خالد سليم ودينا فؤاد في الدراما بعدما قدما سويًا مسلسل “جمال الحريم” الذى تم عرضه عام 2020، وهو تأليف سوسن عامر وإخراج منال الصيفى، وبطولة نور اللبنانية، وخالد سليم، ودينا فؤاد، وإسلام جمال، وحازم سمير، وفراس سعيد، وكريم عبد الخالق، ورنا رئيس، وهدى الأتربى ومحمد شاهين.

 

قصة مسلسل جروب الماميز

وتدور قصة المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي، حيث يجمع جروب عبر تطوير واتساب خاص بالمدرسة ثلاث أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، وتعاني مريم ونادية من علاقات سيئة مع أبنائهن، فتقرر هنا الأم الثالثة ملكة جمال مصر السابقة مساعدتهن للتقريب بينهن وبين أبنائهن.

دينا فؤاد 

 

آخر أعمال دينا فؤاد

والجدير بالذكر ان آخر أعمال النجمة دينا فؤاد هو مسلسل اللي ملوش كبير، الذي عرض في رمضان 2021، وكان من بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، بدرية طلبة، هدى الأتربي، عايدة رياض، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل كان من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق