اخبار الفن

حسن يوسف ينفي تحريمه الفن: تصريح مدسوس.. لو حرام كنت منعت ابني من التمثيل لكنه رسالة

الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 – 07:28 م

نفى الفنان الكبير حسن يوسف التصريح الذي تداول على لسانه، والذي يزعم عدم حضوره المهرجانات لتحريمه الفن، مشيرًا إلى أنه لم يصرح بذلك مطلقًا.

وأضاف حسن يوسف لـ القاهرة 24، أن الفن رسالة، وأن هذا التصريح مدسوس، مؤكدًا أنه لو يرى أن الفن حرام كان منع ابنه عمر من التمثيل، وأوضح أن الفن رسالة للمجتمع.

وأشار حسن يوسف إلى أن الفنان حسين فهمي تحدث إليه ودعاه لحضور ختام مهرجان القاهرة السينمائي، بعدما صرح عن غضبه بسبب عدم دعوة حسين فهمي له، وأردف متحدثًا أنه اعتذر كونه مشغولًا بولادة ابنته.

وكان حسن يوسف، أعرب عن غضبه الشديد من عدم دعوته لحضور مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 44 برئاسة الفنان حسين فهمي، وقال لـ القاهرة 24: مابعتوش دعوة لمهرجان القاهرة السينمائي علشان كده قاطعت أخبار المهرجان، ولا أعرف عنه حاجة، ده حسين فهمي فيلته جنب فيلتي وبينا وبين بعض شارع 4 أمتار، لو قال لبواب الفيلا خد الدعوة دي أديها لحسن ما كانش جرى حاجة، وأنا اعتبرت أنها غلطة الإدارة، لأن حسين فهمي بصفته رئيس المهرجان أكيد مش هيهتم بأعمال السكرتارية.

آخر أعمال حسن يوسف

ويُشار إلى أن آخر أعمال حسن يوسف مشاركته كضيف شرف في مسلسل الضاهر، إلى جانب العديد من الفنانين منهم: محمد فؤاد، رغدة، تامر عبد المنعم، فريال يوسف، مادلين طبر وغيرهم من الفنانين.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق