جمال

نشرة «هير فاشون»| مادلين مطر بالأسود.. وهبة عزيز بالجريء.. ونسرين طافش بالكاجوال

تتألق العديد من الفنانات بإطلالات مميزة يومياً يخطفن بها قلوب وأنظار متابعيهن وتشارك كل منهن أحدث ظهور لها بهذه الإطلالات عبر حساباتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، ما يجعلها موضع إعجاب وتعليقات الجماهير.

ويستعرض «هير نيوز» أبرز إطلالات النجمات اليوم الثلاثاء..

هنادي مهنا بإطلالة ساحرة


تألقت الفنانة هنادي مهنا في أحدث ظهور لها عبر “إنستجرام” باطلالة ساحرة ارتدت فيها فستانا أسود، واعتمدت المكياج الصاخب والألوان البنية مما خطف قلوب متابعيها.

نسرين طافش بالكاجوال



ظهرت الفنانة نسرين طافش في أحدث ظهور لها عبر “إنستجرام” عقب إعلان طلاقها بإطلالة بالأبيض الكاجوال من داخل سيارتها وعلقت عليها “ان تكن تبحث عن مسكن الروح فأنت روح وأن تكن تفتش عن قطعة خبز فأنت الخبز وأن تستطع إدراك هذه الفكرة الدقيقة فسوف تفهم أن كل ما تبحث عنه هو أنت، جلال الدين الرومي”.

مادلين مطر بالأسود


شاركت الفنانة مادلين مطر أحدث ظهور لها عبر “إنستجرام” بفستان أسود صك كاشف لمنطقة الصدر، ونسقت معه الأكسسوارات الملائمة للإطلالة واستخدمت المكياج الصاروخي مما نال إعجاب جمهورها.

بوسي شلبي بالأخضر المطرز


شاركت الإعلامية بوسي شلبي آخر ظهور لها من قطر أثناء تشجيع المنتخب السعودي بفستان أخضر مطرز طويل وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها مع وضع ميكب ملائم للإطلالة.

هبة عزيز بالجريء



نشرت الفنانة هبة عزيز أحدث ظهور لها عبر “إنستجرام” بإطلالة جريئة ارتدت فيها فستان أسود قصير كاشف للقدمين ومنطقة الصدر مع شنطة باللون الفضي وكعب بنفس اللون ،مما جعل الجمهور ينقسم بين معجب وناقد.

اقرأ أيضًا..

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق