تكنولوجيا

بلوك جديد وإطلالة جريئة من جلد النمر.. مريم حسين تتصدر تريند “جوجل” بالسعودية

تصدرت الفنانة العراقية مريم حسين مؤشر البحث “جوجل” خلال الساعات الماضية، وذلك عقب ظهورها في إحدى الفعاليات بدبي، حيث لفتت الأنظار بمظهرها الجديد وتغييرها للون شعرها، كما أطلت على جمهورها بإطلالة جريئة، تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة، لتنقسم التعليقات حول مظهرها.

إطلالة مريم حسين

أطلت الفنانة العراقية مريم حسين على جمهورها أثناء تواجدها في إحدى الفعاليات في دبي، بـ “جمبسوت” من جلد النمريحمل ماركة Léopard الشهيرة، وكانت إطلالتها بحمالات رفيعة وفتحة عنق جريئة على حرف V كشفت عن كتفيها وجزء من الصدر، مع كرانيش محيطة بالساقين من الأسفل، ونسقت معها حقيبة سوداء وكوليه ذهبي عريض، وغيرت لون شعرها الأسود، إلى لون أشقر داكن لتكمل اللوك الجريء وتركته منسدلًا على ظهرها.

إطلالة مريم حسين

مريم حسين تعلن تأجيل طرح أغنيتها الجديدة لوفاة الملكة إليزابيث

وكان الفنانة مريم حسين قد أعلنت عن تأجيل أغنيتها الجديدة والتي حملت إسم “هدية” حتى يوم عيد ميلادها احترامًا لوفاة الملكة إليزابيث، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها في ”سناب شات“.

مريم حسين عبر سناب شات

مريم حسين تعلن عن أغنية “هدية”

وأعلنت الفنانة العراقية مريم حسين عن طرح أغنية “هدية” من خلال منشور لها على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات ”إنستجرام“ كتبت فيه:” عشت حياتي أدور دائمًا إيه بيريحني”، هذا مطلع أغنيتي المصرية الجديدة، كنت دائما من محبي الأغاني المصرية وخصوصًا القديمة أبيض وأسود”.

مريم حسين

أغنية “هدية”

وحملت أغنية هدية للفنانة العراقية مريم حسين لافتة ومميزة، حيث ظهرت في الفيديو الكليب الخاص بالأغنية برفقة فتاة مصابة بمتلازمة داون، وامسكت مريم حسين بيد الفتاة في الفيديو كليب، ورقصت معها أثناء مرورها في حارة ضيقة، ويذكر أن أغنية “هدية” من كلمات عمرو المصري وألحان سامر المصري وإخراج رندلى قديح.

بوستر الأغنية

كلمات الأغنية

وجاءت كلمات أغنية “هدية” للفنانة مريم حسين كالتالي:” عشت حياتي ادور دايما ايه يرحني، واما قابلتك قلبي ارتحلك قام ريحني، عقلي اطمن روحي ارتاحت هديت جدا، حب زياده ودقات قلبي بقت تفضحني، حظي وجالي وداني ف عالم تاني، تفسير حالتي مبنمش الا ثواني، جاي م الجنه اكتر منا كنت اتمني، فرصه سعيده مجتش ف بالي، ياه اهوه ده اللي بتمناه، ده اخدني مني معاه، كان بين قلبي وبين الحب في حيطه بنيتها، واما لقيتك جيت احتلتني وهديتها، معرفتش امسك نفسي واقولك لاءا استني، قلبي اتحول ليك ف دقيقه هديه هديتها”.
 

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق