اخبار الفن

نشرة أهل الفن | مايا دياب تتعرض للتحرش وسعر خرافي لمكياج سالي عبد السلام

تصدر عدد من الفنانين والفنانات “تريند” منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث “جوجل” خلال الساعات الماضية؛ بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، والتي نالت متابعة كبيرة من مستخدمي “السوشيال ميديا”.

ومن أبرز تلك الأخبار الفنية..

– فيديو جريء لابنة عمرو دياب: 

تصدرت نور عمرو دياب، تريند منصات التواصل الاجتماعي وحديث المستخدمين خلال الساعات الماضية، بعدما نشرت مقطع فيديو جديدًا عبر حسابها على إنستجرام.

وظهرت ابنة عمرو دياب في الفيديو بأكثر من إطلالة، وحرصت على أن تظهر في المقطع بظهرها في أكثر من مرة وهو ما أثار جدلًا واسعًا بين المستخدمين.

– مايا دياب تتعرض للتحرش

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية فيديو للفنانة مايا دياب أثناء إحيائها حفلًا غنائيًّا؛ حيث تعرضت فيه للتحرش من قبل فتاة على المسرح.

وظهرت في الفيديو يد فتاة تحاول لمس قدم مايا دياب أثناء الغناء على المسرح وهو ما نفرت منه مايا وتراجعت على الفور.

– سعر صادم لـ مكياج سالي عبد السلام:

تصدرت الإعلامية سالي عبد السلام، مؤشر البحث جوجل خلال الساعات الماضية، بعدما احتفلت مساء أمس بزفافها وسط حضور عدد كبير من المشاهير ونجوم الفن في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

اعتمدت سالي عبد السلام، من الناحية الجمالية على تسريحة شعر مميزة من أنامل مصفف الشعر اللبناني ريتشارد وبلغ سعره 15 ألف جنيه مصري، ووضعت لها خبيرة التجميل دينا راغب مكياجا ملفتا ومتناسق مع ملامحها مما كشف عن جمالها، وبلغ سعر المكياج 13 ألف جنيه ما أثار الدهشة بين متابعيها.

– مبلغ صادم لإطلالة ياسمين صبري الأخيرة:

نشرت الفنانة ياسمين صبري ، صورا جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وتألقت ياسمين صبري، في الصور مرتدية بنطالًا من الجلد باللون الأسود ذا تصميم مختلف، ونسقت معه جاكيت باللون الأسود لإكمال ظهورها،  وانتعلت بوت بكعب عالٍ باللون الأسود أيضًا، وجاءت إطلالة ياسمين صبري من ماركة balmain, وبلغ سعر البنطلون الجلد 4650 دولارًا أي ما يعادل نحو 93 ألف جنيه مصري.

– إطلالة جريئة لسارة سلامة:

شاركت الفنانة سارة سلامة صورا جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وتألقت سارة سلامة، مرتدية توب بسيطا باللون الأسود، ودون أكمام ليكشف عن جمالها ورشاقتها، ومن  الناحية الجمالية، اعتمدت في المكياج على الرموش السوداء التي تبرز جمال عيونها، ووضعت أحمر للشفاه باللون البينك اللامع الذي يبرز أنوثتها.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق