جمال

شاهدي: أنعم وأرقى مكياج بألوان الخريف لعروس العام 2022

شاهدي: أنعم وأرقى مكياج بألوان الخريف لعروس العام 2022

تقبل العديد من الفتيات على إقامة حفل زفاف في فصل الخريف، لذلك أنتِ بكل تأكيد تبحثين عن صيحات المكياج الرائجة لهذا العام.

لذلك إليكِ أجمل مكياج بألوان الخريف لعروس خريف 2022 لتنعمي بإطلالة تخطف الأنظار، وفق (سيدتي).

مكياج بألوان الخريف لعروس خريف 2022

على الرغم من أن بعض العرائس يفضلن صيحات المكياج الطبيعية بألوان كلاسيكية ومحايدة، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك اختيار ألوان المكياج المشرقة، لإضافة لمسات عصرية ولافتة إلى مكياج زفافك الخريفي.

ظلال التوتي

أخذ مكياج ظلال العيون الملونة باللون الوردي، أو البنفسجي، وحتى التوتي الغامق منعطفاً مظلماً بشكل جميل في الخريف مع انخفاض درجات الحرارة فهذه الألوان تمزج بين الرومانسية والدراما، وهي مثالية لعروس خريف 2022 التي ترغب في اتباع صيحات المكياج الرائجة للحصول على إطلالة موفقة للغاية في يوم زفافك، قومي بإقران الشفاه بألوان هادئة مع ظلال العيون الملونة والرموش الكثيفة.

ظلال العيون الذهبية



ظلال العيون الذهبية هي اتجاه رائج لصيحات مكياج العيون لعروس خريف 2022 فهذا الظلال الذهبي حول الجفن العلوي، والسفلي يخلق تأثيراً مضيئاً للعينين، ما يبز جمالها بطريقة جذابة.

العيون الدخانية

نلاحظ بالتأكيد أن عرائس الخريف والشتاء لديهن رغبة في دمج عناصر أكثر دراماتيكية في مكياج زفافهن لا سيما مكياج العيون هذا يعني عودة جريئة للعيون الدخانية كاللون الرمادي أو الألوان الترابية الهادئة المستوحاة من ألوان الخريف بدفئه وغموضه، مع الحفاظ على ألوان الشفاه وأحمر الخدود الطبيعية، للحصول على إطلالة متناغمة.

ألوان أحمر الشفاه

ألوان أحمر الشفاه المشرقة، تسيطر على صيحات ألوان المكياج لخريف 2022 من اللون القرمزي إلى البرغندي، والبنفسجي سواء كانت بصيغة لامعة أو مات، وغيرها من الخيارات التي لا حصر لها لتختاري منها الظل المناسب للون بشرتك لكن احرصي على اعتماد مكياج خفيف لكل من البشرة والعيون ليكون مكياجك متناغماً.

أحمر الخدود الوردية

يميل اختيار النغمات الأكثر دفئاً تلقائياً نحو الخريف ومع ذلك، فإن ألوان أحمر الخدود المشرقة الوردية تحتل الصدارة في صيحات المكياج لعروس خريف 2022 طبقي أحمر الخدود على طول خط تفاحة الخدين الخارجية إلى منطقة تحت العين، لإضاءة وجهك ومنحه الإشراق والتوهّج.

<!–

mbInitialization(); mbCallAd(98623,642466,40222);

!–>

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق