اخبار الفن

أبرزهم سوسن بدر وإياد نصار.. نجوم الفن يتفاعلون مع تريند أنتش واجري بالرقص والغناء

الخميس 29/سبتمبر/2022 – 01:14 م

تفاعل عدد كبير من نجوم الفن على التريند المتصدر حاليًا عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي «أنتش واجري»، ونستعرض لكم في هذا التقرير أبرز النجوم الذين شاركوا في هذا التريند.

سوسن بدر

تصدرت الفنانة سوسن بدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن تفاعلت مع تريند أنتش واجري، أثناء تصويرها إحدى الأعمال الفنية، وكان نشر المخرج شكري الحكيم، فيديو يجمعه مع الفنانة سوسن بدر، وهي ترقص على النسخة المصرية من أغنية مايكل جاكسون Smooth Criminal.

إياد نصار وهند صبري وهدى المفتي

وشارك كل من الفنان إياد نصار، والفنانة هند صبري، والفنانة هدى المفتي، في تريند أنتش واجري، وذلك أثناء تصويرهم أحد الأعمال الفنية، وتفاعل الجمهور معهم بشكل كبير، لأدائهم على النسخة المصرية من أغنية مايكل جاكسون Smooth Criminal، والذي يقوم بها أحد الأشخاص على موقع الفيديوهات تيك توك.

مايان السيد

ونشرت مايان السيد فيديو، وهي تشارك في تريند أنتش واجري، من خلال حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات القصيرة تيك توك، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

مايان السيد

حمو بيكا

وشارك مطرب المهرجانات حمو بيكا في التريند أيضًا، من خلال نشره لصورة له، معلقًا عليها: أنتش واجري.

حمو بيكا

تريند أنتش واجري

ويرجع سبب تريند أنتش واجري، لشخص ظهر يطلق على نفسه ويجز أو جاكسون المصري في الفيديو مرتديًا نظارة شمس في الصباح، فوق أحد أسطح العقارات، حيث أخذ يدندن راقصًا كلمات غير مفهومة من أغنية مايكل جاكسون الشهيرة Smooth Criminal، ونجح في تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق