اخبار الفن

خاص لـ”سيدتي”.. رسائل نجوم الفن في اليوم الوطني السعودي الـ 92

أعدّه للنشر: إمام رمضان

قدم نجوم الفن والدراما في مصر التهنئة بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 92، الذي يحل يوم 23 سبتمبر، وعبروا عن فرحتهم بالمناسبة الوطنية السعيدة التي تحتفل بها المملكة، وذلك من خلال مجموعة لقاءات أجرتها معهم كاميرا «سيدتي».

روجينا – صورة من حسابها على انستغرام

من جانبها، عبرت النجمة دينا الشربيني عن حبها للشعب السعودي، مؤكدة أن الجميع في السعودية يعلم بحبها لهم، موجهة لهم التهنئة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 92.
كذلك النجمة روجينا قدمت التهنئة بهذه المناسبة، موجهة رسالة إلى السعوديين: «كل سنة وأنتم طيبين، ودايما في علو ومكانة كبيرة».

دينا الشربيني – صورة من حسابها على فيسبوك

وحرصت النجمة القديرة نهال عنبر، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، على تقديم التهنئة بهذه المناسبة، قائلة: «كل سنة وانتم طيبين ودايما بسعادة وأمان وتطور مستمر».

أما عن رسالة النجمة هبة عبد الغني فقالت: «أتمنى للسعوديين في اليوم الوطني دوام السلام والعافية والصحة، والمزيد من التألق دايما إن شاء الله».

نهال عنبر – صورة من حسابها على فيسبوك

وجه أيضًا النجم نضال الشافعي رسالة خاصة للسعوديين بمناسبة اليوم الوطني السعودي، قائلًا: «رسالتي التي أوجهها للشعب السعودي في هذا اليوم، هي كل سنة وانتم طيبين، ربنا يعيد عليكم الأيام بالخير دائمًا، القيادة السعودية والشعب السعودي يستأهلون كل خير، ونحن بيننا كل خير وميراث تاريخي بين مصر والسعودية، ومن قلبي أتمنى لكم كل خير، وستظل السعودية دائمًا في تقدم ورقي وازدهار تحت هذه القيادة الحكيمة بإذن الله».

نضال الشافعي – صورة من حسابه على فيسبوك

الممثلة هاجر الشرنوبي، حرصت هي الأخرى على تقديم التهنئة للشعب السعودي في هذه المناسبة، حيث قالت لكاميرا سيدتي: «اتمنى لهم دوام الخير قيادة وشعبًا، وأوجه التهنئة لجميع القادة في اليوم الوطني السعودي الـ 92».

هاجر الشرنوبي – صورة من حسابها على فيسبوك

وبالمثل وجهت النجمة هايدي موسى، رسالة إلى السعوديين، قالت فيها: «كل عام وجميع القادة والشعب بخير، ودائمًا على قلب واحد معنا، وعندما يُقدم الفنانون المصريون أعمالاً في مواسم الرياض أو جدة، نشعر حينها دائمًا كأننا في مصر، نجد دائمًا الحب في المملكة، واتمنى لهم دوام الخير والصحة والأمان والسلام، كل سنة وأنتم طيبون».

هايدي موسى – صورة من حسابها على فيسبوك

تحتفل كافة المؤسسات في المملكة العربية السعودية، في 23 سبتمبر باليوم الوطني السعودي الـ 92، عبر تنفيذ العديد من الفعاليات الفنية والثقافية وغيرها من الفعاليات الآخرى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق