اخبار الفن

بالأسود اللامع.. إطلالات ساحرة لنجمات الفن في مهرجان القاهرة للدراما

خطف مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى الأنظار بسبب الإطلالة المميز التي ظهر بها نجوم ونجمات الفن في حفل المهرجان، والتي أثارت إعجاب الجميع.

وانطلقت الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما، الأربعاء 21 سبتمبر، في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية، حيث شهدت ظهور وتكريم العديد من النجوم الذين خطفوا قلوب محبيهم، بإطلالاتهم الساحرة على السجادة الحمراء.

إطلالات متنوعة

وتنوعت إطلالات نجمات الفن ما بين الفساتين الطويلة والقصيرة، كما تنوعت تصميمات الفساتين ما بين الشراشيب والكب والأكمام الطويلة، أما عن الألوان فجاء اللون الأسود في مقدمة الإطلالات التي تحملها الفنانات وعلي رأسهن هبة مجدي، وهنا شيحة، ونادية الجندي، ويسرا، ونور قادري، وتارا عماد، ودينا الشربيني، وعائشة بن أحمد، وهنادي مهنا

هبة مجدي

هبة مجدي

خطفت الفنانة هبة مجدي، الأنظار على الريد كاربت، حيث أطلت بفستان طويل باللون الأسود، ونسقت معه حزام عند منطقة الخصر بنفس اللون.

واعتمدت مكياجًا بدرجات النيود، واختارت أن يكون شعرها منسدلا على كتفيها، ونسقت مع الإطلالة كلاتش باللون الذهبي، وارتدت مجوهرات مكونة من كوليه، وأسورة، وخاتم.

يسرا

أطلت الفنانة يسرا في مهرجان القاهرة للدراما، بإطلالة ساحرة ومميزة خطفت قلوب معجبيها.

وارتدت يسرا، فستات أنيق وجذاب باللون الأسود، وتميز الفستان بتفضيلة مميزة وأنيقة كشفت عن جمالها ورشاقتها، وانتعلت حذاء بكعب عالي لإكمال ظهورها، وحملت كلاتش باللون الاسود مطرز بأسمها بشكل مميز وأنيق.

دينا الشربيني

عائشة بن أحمد

دنيا عبد العزيز

تارا عماد

نيلي كريم

وأعلن مهرجان القاهرة للدراما برئاسة النجم يحيى الفخراني عن جوائز الدورة الأولى من المهرجان، حيث حصل على جائزة أفضل تتر مسلسل، وقدمها الفنان أحمد فهمي، وحصل عليها مسلسل «المشوار» للنجم محمد رمضان، وحصل على جائزة أفضل موسيقى تصويرية والذي قدمها الفنان محمد الشرنوبي، لخالد القمار عن مسلسل فاتن أمل حربي، أما جائزة أفضل ديكور والتى قدمتها الفنانة تارا عماد حصل عليها المهندس أحمد عباس عن مسلسل جزيرة غمام.

وأعلنت الفنانة ريهام عبد الغفور، جائزة أفضل تصوير، وحصل عليها إسلام عبد السميع عن مسلسل “جزيرة غمام”، وحصل على جائزة أفضل مؤلف والتي قدمها الفنان سيد رجب، الكاتب والسيناريست عبد الرحيم كامل عن مسلسل “جزيرة غمام”، أما جائزة أفضل مخرج والذي قدمها المخرج خيري بشارة حصل عليها المخرجة كاملة أبو ذكرى عن مسلسل “بطلوع الروح”.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق