تكنولوجيا

جهاز جوجل بيكسل اللوحي Pixel Tablet: تسريب بعض مواصفات الورقة الفنية ، تعرف عليها!

تم تسريب أولى المعلومات عن أول جهاز لوحي من جوجل، وهو Pixel Tablet، قبل عدة أشهر من إطلاقه. حيث تم الكشف للتو عن بعض خصائصه التقنية. اطلع عليها !


لقد علمنا منذ عدة أشهر أن جوجل تعد جهازًا لوحيًا يعمل بنظام أندرويد محلي الصنع ، والآن نعرف المزيد عنه. بعد أن قدمت الشركة الأمريكية تصميمها في مؤتمر Google I / O 2022، كشف موقع 91mobile عن جزء من ورقة البيانات الفنية للجهاز اللوحي قبل أشهر من إطلاقه، ويبدو أنه سيكون جهازًا لوحيًا كلاسيكيًا، لكنه قد يرث نفس الشريحة مثل بيكسل 6 و 6 برو.

وفقًا للموقع، يمكن تشغيل الجهاز اللوحي بواسطة معالج شريحة Google Tensor. سيكون هذا هو الجيل الأول من الشريحة، وليس Google Tensor G2 التالي الذي سيجهز هاتف بيكسل 7 و 7 برو القادمين. ومع ذلك، من المرجح أن تجعل شريحة Tensor الجهاز اللوحي أقوى من معظم منافسيه. علاوة على ذلك، سيكون المعالج مدعومًا بسعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت و 256 جيجابايت، مثل بيكسل 7 برو.

ماذا نعرف عن جهاز جوجل بيكسل اللوحي؟

وفقًا للمعلومات الواردة من 91mobile، بالإضافة إلى معالج Tensor، سيستفيد الجهاز اللوحي من شاشة بحجم 10.95 بوصة. ليس من الواضح حاليًا ما إذا كانت ستكون شاشة OLED أم شاشة LCD، ولكن من المحتمل أن تختار جوجل شاشة LCD بسيطة إذا تم وضع الجهاز اللوحي في الجزء المتوسط ​​المدى.

فيما يتعلق بالصور، كشف تسريب سابق أن الجهاز سيستخدم مستشعرين للصور بدقة 8 ميجابكسل IMX355، وهو نفس المستشعر الموجود في مقدمة هاتف بيكسل 6. وفيما يتعلق بالخصائص التقنية الأخرى، سنضطر للأسف إلى الانتظار قبل معرفة المزيد.

Screenshot at Exclusive Google Pixel tablet specifications revealed through certifications

يقول موقع 91mobiles أن الجهاز اللوحي قد دخل مرحلة التحقق، مما يعني أننا يجب أن نراه يصل في غضون الأشهر القليلة المقبلة. نحن نعلم أيضًا أن جوجل تعمل على جهاز لوحي ثانٍ أكثر قوة، وهو بيكسل برو. في الوقت الحالي، تتجه الأنظار إلى هاتفي بيكسل 7 و 7 برو القادمين بالإضافة إلى ساعة بيكسل وتش الذكية، والتي ستطلق في 6 أكتوبر.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق