تكنولوجيا

سعر جرام الذهب اليوم في مصر يتصدر «جوجل» بعد تثبيت سعر الفائدة | الاقتصاد | مصر 2030

يعد سعر جرام الذهب اليوم في مصر الكلمة الأكثر رواجًا على محركات البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع تغيير مسار عمليات البيع والشراء للذهب داخل الأسواق العالمية والمحلية بسبب سعر الفائدة.

سعر جرام الذهب اليوم في مصر

ويرغب الكثير من المتابعين المهتمين بأسعار المعدن الأصفر، في معرفة سعر الدهب عيار ٢١ خلال بداية تعاملات الجمعة 23 سبتمبر 2022.

وتغير مسار سعر الذهب أمس الخميس، نحو الارتفاع الهائل في منتصف تعاملات الصاغة بالسوق المحلي المصري، إثر ارتفاع سعر الأونصة بالبورصة العالمية، إضافة إلى ارتفاع الطلب الذي بدوره تسبب في زيادة مستمرة للذهب، وسط ترقب إعلان سعر الفائدة في اجتماع لجنة السياسة النقدية، اليوم.

وشهدت أسعار الذهب قفزةً هائلة خلال التعاملات الصباحية بمقدار يتراوح من 17 : 23 جنيهًا، ليستمر المسار نحو الارتفاع الجنوني الآن بمقدار يتراوح من 13 : 17 جنيها.

سعر الذهب في مصر

أكدت الشعبة العامة للذهب والمجوهرات بالغرف التجارية أن هناك ارتفاعا كبيرا في الطلب علي الذهب تتسبب في ارتفاع مستمر منذ أمس وترقب لنتائج اجتماع لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي.

وشهد سوق الصاغة في مصر حالة من التذبذب خلال شهر سبتمبر2022، إذ تفاوتت الأسعار بين ارتفاع تارة وانخفاض تارة أخري، حتى جاء قرار البنك الفيدرالي الأمريكي أول أمس الأربعاء، برفع سعر الفائدة بنسبة 75 نقطة أساس، مما أدى إلى ارتفاع في سعر الدولار والذهب في السوق المحلي والعالمي ليسجل أعلى مستوياته في أسبوعين.

وتقدم «مصر 2030 » لزوارها آخر تداول لأسعار الذهب، نشرته أسواق للمعلومات في تقريرها الصادر، وجاء سعر الذهب الان كالتالي:

أسعار الذهب اليوم في مصر

سعر جرام الذهب عيار 24

شهد سعر جرام الذهب ارتفاعًا بنحو 17 جنيه خلال منتصف تعاملات أمس، ليسجل 1331 جنيهًا.

سعر الدهب عيار ٢١

وقفز سعر جرام الذهب ليسجل 1165 جنيه، ويعد هذا العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

وسجل سعر جرام الذهب 998 جنيه، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

وقفز سعر الجنيه الذهب بنحو 120 جنيهًا، ليسجل 9320 جنيه، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

سعر جرام الذهب اليوم في مصر

أسعار الذهب في الأسواق العالمية

ارتفعت أسعار الذهب، خلال منتصف تداولات اليوم الخميس حيث ساعد تراجع الدولار السبائك على مواجهة الضغوط من ارتفاع عائدات السندات الأمريكية وتصريحات متشددة بشأن رفع أسعار الفائدة في المستقبل من مجلس الاحتياطي الاتحادي.

وسجلت الأسعار الفورية للمعدن الأصفر في بورصة نيويورك نحو 1680.07 دولارًا للأونصة، بارتفاع 6.52 دولار.

وقفزت العقود الآجلة لتداول الذهب في بورصة نيويورك بمقدار 16.6 دولار، ليسجل سعر عقد أكتوبر 2022، لتداول الذهب نحو 1682.4 دولار للأونصة، أي بنسبة 1%.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق