اخبار الفن

نشرة أهل الفن | أسرار في حياة هشام سليم.. وصدفة غريبة بين أحمد حلمي ومنى زكي

تصدر عدد من الفنانين والفنانات “تريند” منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث “جوجل” خلال الساعات الماضية؛ بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، والتي كانت مثار جدل بين مستخدمي “السوشيال ميديا”.

ومن أبرز تلك الأخبار الفنية..

أحمد حلمي ومنى زكي :

كشفت الفنانة منى زكي قصةَ صدفة غريبة مع زوجها الفنان أحمد حلمي، قائلة: “أنا وأحمد عيد ميلادنا في يوم واحد.. ودي صدفة غريبة اتفاجئت بها”.

وتابعت خلال لقائها ببرنامج “سهرانين” الذي يقدمه الفنان أمير كرارة بقناة “أون إي”: “لما أحمد حلمي قاللي إن عيد ميلاده نفس عيد ميلادي وبنفس اليوم كنت فاكراه بيشتغلني علشان يرسم عليا”.

[embedded content]

وأضافت: “كنت بقوله إنت أكيد كذاب فقاللى هصورلك البطاقة وللأسف طلع الحقيقة أنه نفس اليوم وطلعت حاجة مش ظريفة لإني طول الوقت بحس أن ده يوم جوزي مش بتاعي، وبعد سنين طويلة بفقد إحساس أن ده عيد ميلادي وإنه بتاع أحمد حلمي وهو نفس القصة”.

أسرار هشام سليم: 

كشفت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، سرًا لأول مرة عن وفاة الفنان هشام سليم، قائلة: “هشام قال لـ الفنانة يسرا وشقيقه خالد، أنه سيرحل يوم 22 سبتمبر، وكان يقول تن تن، والجميع لم يعلم معنى جملة تن تن، إلا بعد الوفاة، حيث إن هشام توفى الساعة 10 إلا 10 دقائق”.

[embedded content]

وأضافت نهال عنبر، في برنامج “آخر النهار” المذاع على قناة النهار، تقديم الإعلامي تامر أمين، أن الجميع علم بأن هشام فى لحظاته الأخيرة من يوم الأربعاء، والجميع استعد، بعد تأكد تأخر الحالة الصحية.

ساعة ياسمين صبري:

حرصت الفنانة ياسمين صبري كعادتها على مشاركة متابعيها إطلالاتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام، وذلك بمجموعة صور جديدة من إحدى جلسات التصوير التي خضعت لها.

وتألقت الفنانة ياسمين صبري في جلسة التصوير بإطلالة ملفتة، حيث ظهرت بفستان أحمر ناري، وارتدت ساعة يد بإطار ذهبي في مقدمته وجه نمر مرصع بالألماظ وهي من ماركة Cartier الشهيرة، عيار 24 قيراط، ميناء أبيض، كما تميزت بإطار مرصع بـ40 ماسة “ألماظ” قطع بريانت وحزام ذهبي.

بكاء عفاف شعيب :

تصدرت الفنانة عفاف شعيب حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما بكت على الهواء مباشرة خلال تواجدها في برنامج “كلام الناس” الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز.

[embedded content]

وتحدثت الفنانة عفاف شعيب عن الراحلة شويكار وبكت على الهواء وقالت: “اتصلت عليا قبل ما تموت بأسبوع، وقالت لي عفاف اوعي تنسيني، قلت لها محدش ينساكي إنتي جميلة الجميلات”.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق