اخبار الفن

فوز الفهد تضع طفلتها الثانية.. واسمها يثير استغراب الجمهور

رحبت الفاشينيستا ومشهورة السوشال ميديا الكويتية فوز الفهد وزوجها رجل الأعمال عبداللطيف الصراف بمولودهما الثاني، يوم أمس الخميس.

اسم الطفلة يثير الجدل

2022-09-BeFunky-collage2-2022-09-23T095316.404

وأعلنت فوز الفهد الأخبار السعيدة لمتابعيها عبر حسابها على موقع ”إنستغرام“، وكشفت عن اسم ابنتها، التي أطلقت عليها ”فوز“.

كما شاركت بطاقة كتب فيها: ”الحمدلله على جميل ما وهب وعظيم ما وهب..رزقنا بفضل الله وكرمه بمولودة (فوز عبداللطيف الصراف)“.

وتابعت داعية لها: ”اللهم ارزقها جمال الخلق والخلق، وقوة الدين والبدن وسعادة الدنيا والآخرة“.

رد فعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي

2022-09-BeFunky-collage2-2022-09-23T095439.430

وأثار اختيار فوز اسم ابنتها على اسمها الجدل، وانقسم رواد مواقع التواصل بين مؤيد ومنتقد، إذ لفت البعض إلى أنها تحاول السير على خطى مشهورات السوشال ميديا والفنانات الأخريات، اللواتي أطلقن على بناتهن أسماء تتشابه بأسمائهن، أمثال: الكويتية الدكتورة خلود، والفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، والفنانة اللبنانة نيكول سابا، والفنانة المصرية آيتن عامر.

فعلَّقت إحدى المتابعات: ”ياخي وش يحسون فيه ذول الي يسمون بناتهم على اسمهم هي و خلود و الممثله مها مفروض يمنع“، وأضافت آخرى: ”ليش سمتها فوز و امها اسمها فوز نفس دكتورة خلود بنتها بعد خلود اكيد صار موضه عند مشاهير“.

وسخرت إحداهن من اختيار فوز اسمها لابنتها، مشيرة إلى أنها تحاول تأكيد حب زوجها لها، وكتبت: ”حركات المشاهير مايخلونها اجيب بنت اسميها ع اسمي قلك زوجي ميت علي وعلى اسمي“.

من جهة أخرى، باركت لها إحدى محباتها، وكتبت: ”الف مبروك احلى ام بيبي فوز الصغيرة جعلها من ذريها الصالحة واحلى فوز صغيرة تستاهلين يا قلبي تتربى بعزكم يا رب..يا احلى ام احمد.

فوز الفهد تعلن حملها

وتأتي أخبار ولادة فوز الفهد بعد أشهر من إعلان حملها بطفلها الثاني في فيديو مؤثر استعرضت فيه تكوُّر بطنها على أنغام أغنية Can’t Help Falling In Love للمغنية الأمريكية هالي رينهارت، حيث أطلَّت مُرتدية فستانا أبيض بأكمام شفافة، بينما أسدلت خصلات شعرها المموج على جانبي كتفيها.

وتظهر فوز في الفيديو وهي تداعب نجلها ”أحمد“، الذي ارتدى هو الآخر ملابس بيضاء مؤلفة من قميص أبيض وبنطلون، لتكشف بعدها عن تكوَّر بطنها الذي بدأت بملامسته بكلتا يديها بكل حب وعطف، وعلامات السعادة بادية على ملامح وجهها.

واختتم الفيديو بعبارة ”عائلتنا تكبر“، وأرفقته بتعليق: ”الحمد لله“.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق