جمال

أجمل صيحات مكياج مناسبة لليوم الوطني السعودي 2022

خلال الأعياد والاحتفالات، لا توجد قواعد محددة عندما يتعلق الأمر بالمكياج؛ حيث بإمكان المرأة اختيار أسلوب المكياج الذي يحلو لها، لكن في اليوم الوطني السعودي، لا بُدَّ من اعتماد أساليب مكياج تمنح المرأة إطلالة مثالية تبرز جمالها بأسلوب راقٍ وفخم. انطلاقاً من ذلك؛ نرصد لك في هذا المقال، أجمل صيحات مكياج مناسبة لليوم الوطني السعودي 2022؛ لتتألقي بمظهر احتفالي رائع.

تابعي المزيد: كيفية تطبيق المكياج البرونزي؟

مكياج محايد مات دافئ

مكياج محايد مات دافئ -الصورة من حساب ayeshacurry على إنستغرام

الألوان المحايدة الدافئة غير اللامعة خيار مثالي لجميع ألوان ودرجات البشرة، ولا سيما في الاحتفالات الوطنية؛ فهي ألوان هادئة وتمنح المرأة إطلالة أنثوية راقية. احرصي على اعتماد ألوان بدرجات قريبة لكل من العيون والبشرة والشفاه، ولإبراز العين؛ اعتمدي الرموش المستعارة الريشية البارزة.

مكياج مونوكروم باللون البرونزي

مكياج مونوكروم باللون البرونزي -الصورة من حساب edenfines على إنستغرام

تألقي في احتفالات اليوم الوطني السعودي بصيحة المكياج المونوكروم التي تُعد إحدى أبرز صيحات المكياج لهذا الموسم، واختاريه باللون البرونزوي فوق الجفون العلوية وتحت العين، وعلى الخدود والشفاه؛ ما يمنحك إطلالة متوهجة راقية وجذابة، وأتبعيه بالرموش المستعارة البارزة التي تُعد بدورها موضة رائجة جداً.

مكياج برتقالي مات ناعم

مكياج برتقالي مات ناعم -الصورة من حساب claudianeacsu على إنستغرام

إذا كنتِ من صاحبات البشرة الحنطية أو السمراء؛ فلا تترددي في التألق بمكياج برتقالي – بني مات ناعم لإطلالة رائعة في اليوم الوطني. ظللي العين بالظلال البرتقالية المائلة إلى البني، وحددي داخل العين بالكحل البني. ضعي طبقات عدة من الماسكرا وطبقي أحمر الشفاه البرتقالي المات الفاتح.

مكياج اللامكياج

مكياج اللامكياج -الصورة من حساب shaninamshaik على إنستغرام

تتيح لك موضة مكياج اللامكياج الرائجة جداً إبراز ملامحك في اليوم الوطني، مع الحفاظ على مظهر طبيعي جذاب خالٍ من الشوائب والعيوب. استخدمي طبقة رقيقة من كريم الأساس القريب إلى لون بشرتها وأضيئي خديك بالبلاش الوردي، وضعي طبقات عدة من الماسكرا. أما أحمر الشفاه؛ فاعتمديه باللون النيود الطبيعي.

مكياج عيون بتدرجات البنفسجي

مكياج عيون بتدرجات البنفسجي -الصورة من حساب meriem sarolie على إنستغرام

تبرز تدرجات اللون البنفسجي العين وتمنح المرأة نظرات مشرقة ومظهراً متلألئاً وجذاباً. إضافة إلى أن البنفسجي هو من أبرز ألوان المكياج الرائجة. وبإمكانك في اليوم الوطني أن تتألقي بمكياج عيون بتدرجات اللون البنفسجي الفاتحة والداكنة، مع لمسة لامعة عند مدمع العين. واعتمدي إلى جانبه أحمر الشفاه النيود القريب إلى لون البشرة.

تابعي المزيد: طريقة تنظيف الرموش الإصطناعية

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق