اخبار الفن

دينا فؤاد: سعيدة بتكريمى عن مسلسل “الاختيار” فى مهرجان القاهرة للدراما.. واستعد لفيلم ومسلسل

صرحت الفنانة دينا فؤاد، عن سعادتها بتكريم مسلسل “الاختيار” بأجزائه الثلاثة فى مهرجان القاهرة للدراما،حيث سبق وشاركت فى الجزء الثاني من أحداثه،وصرحت دينا فؤاد عن افتخارها بالمشاركة فى مسلسل “الأختيار” والتكريم عنه، وقالت: “هذا التكريم له طعم خاص لأنه عمل وطني توافرت له كل عناصر النجاح”، موضحة أن مهرجان القاهرة للدراما ولد قويا، مشيدة بالتنظيم الراقى للمهرجان. 

دينا فؤاد في عمل جديد

أوضحت الفنانة دينا فؤاد إنها تقرأ حاليا نص درامى وأخر سينمائي، استعدادا للبدأ فى تصويرهما خلال الفترة القادمة.

دينا فؤاد في مهرجان القاهرة للدراما 

وفي سياق آخر تألقت دينا فؤاد خلال فعاليات مهرجان القاهرة للدراما بإطلالة جذابة ومختلفة، حيث أشاد الجمهور بإطلالتها بشكل واسع، خصوصا إنه ا ارتدت فستان أنيق باللون الأحمر أظهر جمالها ورشاقتها.

دينا فؤاد في” ماريونيت”

حققت دينا فؤاد نجاحا كبيرا فى “حكاية ماريونيت”،والذي كان بطولة كلا من: الفنان محمود عبد المغني، والفنانة ميرنا نور الدين، والفنانة سلوى عثمان،وغيرهم من النجوم،ويكون هذا العمل من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف محمد سيد بشير، ومن إخراج أحمد صالح، كما تصدرت ايضًا التريند علي “تويتر” بسبب دورها في مسلسل “اللى مالوش كبير”، حيث تألقت فى دور “قدرية” زوجة “سيف الخديوى”، والذي جسده الفنان أحمد العوضى، وبرعت فى تقديم الشخصية بخفة ظل خطفت الأنظار، إذ ظهرت دينا فى أفضل حالتها الفنية، وتألقت بشكل كبير فى جميع الحلقات، ومن قبله حققت نجاحا كبيرا فى مسلسل “جمال الحريم” عبر شخصية “حنان” التى لاقت صدى واسعا عند الجمهور.

أخر أعمال الفنانة دينا فؤاد 

شاركت الفنانة دينا فؤاد في العديد من الأعمال الفنية، ولكن أخر أعمالها:

فيلم 200 جنية

ـ فيلم “200 جنية”، والذي تم عرضه في اغسطس 2021،وكان بطولة كلا من: الفنان أحمد رزق، والفنان أحمد السقا، والفنان هاني رمزي، والفنانة إسعاد يونس، والفنان خالد الصاوي، والفنان طارق عبدالعزيز، والفنانة دينا فؤاد،والفنانة ملك قورة، والفنانة ليلي علوي، وغيرهم من النجوم، وكان هذا من إخراج محمد أمين وتأليف أحمد عبدالله. 

تدور أحداثه في إطار درامي حول مبلغ 200 جنيه تنتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الاجتماعية والأماكن السكنية، حيث السيدة عزيزة وهي الفنانة إسعاد يونس التي يسرق ابنها عنتر وهو الفنان أحمد صلاح السعدني 200 جنيه من معاشها، ويتفق مع صديقه شيمي وهو الفنان محمود حافظ على اقتسامها، وتدور الدوائر ومعها ورقة 200 جنيه بين أكثر من شخص.

مسلسل اللي ملوش كبير

ـ مسلسل” اللي ملوش كبير “والذي تم عرضه في ابريل 2021،وكان بطولة كلا من: الفنانة ياسمين عبدالعزيز، والفنان أحمد العوضي، والفنان خالد الصاوي، والفنانة دينا فؤاد، والفنان خالد سرحان، والفنان أحمد سعيد عبدالغني، وغيرهم من النجوم، وكان هذا العمل من إخراج مصطفي فكري وتأليف عمرو محمود ياسين. 

تدور أحداثه في إطار درامي حول والد غزال وهو الفنان فتوح أحمد، والذي يجبر ابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وهو الفنان أحمد العوضي وتقع في حبه.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق