اخبار الفن

خاص.. أحمد العوضي يكشف عن أعماله المقبلة والحالة الصحية لياسمين عبدالعزيز

التقى الفجر الفني بالفنان أحمد العوضي في مهرجان القاهرة للدراما الذي أقيم يوم الأربعاء في إحدى المراكز الدولية بالقاهرة.

وعبر الفنان أحمد العوضي عن سعادته لهذا المهرجان،حيث قال في تصريح خاص للفجر الفني: “مهرجان القاهرة للدراما حاجة مشرفة جدًا مهرجان في دورته الأولى يكون بالتنظيم الرائع ده ويليق بصناع الدراما المصرية وفكرة التكريم لقامات فنية كبيرة مثل الفنان الكبير صلاح السعدني والفنان سمير غانم الله يرحمه حاجه يعني الدراما المصرية كانت محتاجاها وهم يستاهلوا أنهم يتكرموا على تاريخهم وعلى مسيرتهم “.

أحمد العوضي يكشف عن الأعمال المقبلة

وأضاف أحمد العوضي قائلًا:” بحضر أنا وياسمين اعمل درامي في رمضان 2023 بعد إلى مالوش كبير فأحنا عندنا تحدي أن أحنا طالعين ناجحين من اللي مالوش كبير وياسمين عاملة إعلان ناجح الحمد لله السنة إلى فاتت فإن شاء الله نعمل مسلسل نجاحه يبقى أعلى من إلى فات وأحنا مركزين جدا وأن شاء الله نقدم حاجة للجمهور تعجبه بإذن الله”.

استعداد أحمد العوضي لفيلم البلدوزر

وأستكمل حديثه قائلًا:” وأنا عندي فيلم البلدوزر بحضر ليه وكنا بنحضر ليه بقالنا كتير جدا نحو 3 سنين وبنحضره فعليًا بقالنا سنة وهنبدء تصويره في نصف نوفمبر وأنا فخور أني شغال مع مخرج بحجم الأستاذ طارق العريان وشركة كبيرة زي سينيرجي هي إلى بتنتج الفيلم والفيلم مرصود له ميزانية ضخمة جدا “.

أحمد العوضي يطمئن الجمهور على صحة ياسمين عبدالعزيز 

وتابع حديثه قائلًا:” ياسمين حاليا بره مصر ولكن صحتها كويسة جدا وسبب سفرها مسلسلها التي تقوم بتحضيره وأحنا مركزين في المسلسل جدا “.

مهرجان القاهرة للدراما 

هو أول مهرجان درامي أقيم برئاسة الدكتور يحيى الفخراني يمنح مهرجان القاهره للدراما فرصة المشاركة لأى مسلسل مصرى من إنتاج شركة مصرية، أو تدور أحداثه فى مصر، أو الممثلين من المصريين حتى وإن كان من إنتاج شركة غير مصرية، وذلك فى عدة فئات هى أفضل مسلسل، أفضل مسلسل كوميدى، أفضل مخرج، أفضل ممثل، أفضل ممثلة، أفضل ممثل دور ثان، أفضل ممثلة دور ثان، أفضل ممثل صاعد، أفضل ممثلة صاعدة، أفضل مؤلف، أفضل تصوير، أفضل ديكور، أفضل موسيقى تصويرية، وأفضل تتر.

وتتكون لجنة تحكيم مسابقة مهرجان القاهرة للدراما من نخبة من أفضل صناع الدراما فى مصر، برئاسة المخرجة القديرة إنعام محمد على، وبمشاركة السينارست حاتم حافظ، والموسيقار راجح داوود، والفنان أحمد السقا، والفنان محمد ممدوح، ومدير التصوير محسن أحمد والناقدة خيرية البشلاوى، والمخرج تامر محسن، والفنانة صابرين.

وتتولى شركة Egypt POD تنظيم المهرجان بصفتها الراعى الإعلامى، والقائم بأعمال العلاقات العامة للمهرجان، وسيتم بث فعاليات المهرجان حصريًا على شاشة قناة DMC، وذلك لضمان الحيادية اللازمة لظهور المهرجان بالصورة التى تليق بالدراما المصرية، وتوفير كل سبل النجاح ليتم على أكمل وجه، وتتشكل اللجنة العليا للمهرجان من نقيب المهن التمثيلية، ونقيب السينمائيين، وممثل عن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إضافة إلى أربعة عشر عضوًا يمثلون أركان العمل الدرامى.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق