جرائم

نظرة وداع لسيدة ميتة تكشف جريمة قتل زوجية في اللحظة الأخيرة

نظرة وداع لسيدة ميتة تكشف جريمة قتل زوجية في اللحظة الأخيرة

قضت النيابة العامة في شمال الجيزة بحبس زوج، لاتهامه بقتل زوجته في منطقة المنيرة الغربية، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

و بدأت الواقعة بعدما لقيت سيدة مصرعها وأكمل زوجها إجراءات دفنها، وأبلغ أسرتها بالحضور لدفنها إلا أنهم كشفوا عن وجهها في الكفن لوداعها، فاكتشفوا بها إصابات مما جعلهم يشكون في الوفاة وأبلغوا قسم الشرطة، وفق (بوابة الأهرام).

و كان الرائد أحمد عصام عبد الباقي رئيس مباحث المنيرة الغربية قد تلقى  بلاغا من أسرة سيدة توفيت، يشكون فيه من ظروف وفاة ابنتهم في منزل زوجها وقررت الأسرة أنهم فوجئوا باتصال من زوج ابنتهم، بوفاتها وطلب منهم الحضور وعندما وصلوا للمنزل وجدوها قد تم تكفينها ووجود تصريح دفن بحوزته، لكن عندما كشفوا وجهها، لتوديعها وجدوا آثار اعتداء على الرأس.

وأضافت الأسرة أنهم عندما واجهوه أخبرهم بسقوطها من على السلم منذ أسبوع وأنه قام بعلاجها في المستشفى وخرجت في نفس اليوم، لكن ابنته الصغيرة أخبرتهم أن مشاجرة نشبت بين والدها ووالدتها منذ عدة أيام، قام على أثرها بالتعدي عليها بشومة وأصيبت، وقام بحملها إلى المستشفى وتم علاجها، وعادت إلى المنزل حتى وجدوها متوفاة على السرير بعد عدة أيام.

وأمر اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بتوجيه قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وألقت القبض على الزوج المتهم، ويتم استجوابه لكشف ملابسات الواقعة وتم نقل الجثة إلى المشرحة لتشريحها.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق