جمال

بشرى تلفت الأنظار في أحدث ظهور بمكياج عيون ساحر (صور)

بشرى تلفت الأنظار في أحدث ظهور بمكياج عيون ساحر (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الفنانة المصرية “بشرى” الأنظار في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، شاركت بسرى جمهورها ومحبيها مجموعة من الصور وثقت فيها إطلالتها في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الأولى والذي انطلقت فعالياته يوم أمس الـ 21 من سبتمبر 2022.

وتألقت الفنانة المصرية في أحدث إطلالاتها بفستان طويل باللون الأرزق الداكن معتمدةً مكياجاً ملفتاً أبرز جمال ملامحها وعينيها بشكل خاص.

بشرى

تفاعل المتابعين

وحظيت أحدث إطلالات الفنانة بشرى بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعيلقات التي عبر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها مبدين إعجابهم بأناقتها ومتغزلين بجمالها.

ومما جاء في التعليقات: “زي القمر تجنن”، “ما شاء الله قمر”، “برافو الميك أب تحفة وتسريحة الشعر ناعمة جميلة بجد لوك موفق جدا جدا”، “يا زينك”، “منور دايماً”، “متألقة كالعادة”.

كما تفاعل مع الصور عدداً من المشاهير ومنهم مصطفى الآغا وهيدي كرم وهند صبري وريم نصر الدين أحمد زاهر وجومانة مراد ولينا شماميان التي كتبت في تعليق: “مذهلة حبيبتي”.

من هي الفنانة المصرية بشرى؟

هي ممثلة ومغنية مصرية من مواليد عام 1981، كانت بدايتها كمذيعة على شاشات الفضائيات ثم انتقلت للتمثيل عام 2002 من خلال سيت كوم شباب أون لاين.

وحققت بشرى انجاح ملحوظ بكافة الأدوار التي نسبت إليها مع اختلاف تلك الأدوار ما بين الكوميدي والدرامي، ومن أولى بطولاتها السينمائية مع المخرج الكبير “يوسف شاهين” في فيلم “إسكندرية نيويورك”.

وأثبتت بشرى وجودها خلال وقت قصير، حيث برعت في تجسيد مجموعة مختلفة ومتنوعة من الأدوار السينمائية، كما عملت ايضًا مع شركة “نيو سينشري برودكشن”، ولها رصيد من الأعمال الغنائية الناجحة، ومن ألبوماتها “مكانك” “إحكي” .

أعلنت الفنانة بشرى خطوبتها على سالم هيكل مدير عام مبيعات بيجو مصر، على هامش فعاليات حفل ختام الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، وفي ديسمبر/ كانون الأول 2020، تم عقد قران بشرى وهيكل في حفل بسيط اقتصر على حضور بعض الأهل كوالدة الفنانة وشقيقتها وعائلة العريس.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق