جمال

مكياج برونزي من وحي مدونات الجمال السعوديات

#مكياج

يناسب المكياج اللامع البرونزي جميع أنواع البشرة، ويستخدم بطرق مختلفة لإبراز تقاسيم وجمال الوجه وملامحه، لذلك يعد المفضل لدى مدونات الجمال السعوديات المعروفات بمكياجهن الخلاب، الخالي من الأخطاء.
رسمات المكياج البرونزي تناسب الاحتفالات والمناسبات، لذلك يمكنكِ التألق بها أثناء الاحتفال مع الأسرة والأصدقاء باليوم الوطني السعودي، استلهمي من مدونات الجمال السعوديات أبرز صيحات المكياج اللامع، واختاري الأنسب لكِ.

مكياج برونزي من مدونات الجمال السعوديات، للاحتفال باليوم الوطني السعودي:

1 . العنود بدر
تعد مصممة الأزياء ومدونة الموضة والجمال، العنود بدر، من أشهر المؤثرات السعوديات على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنها تشتهر بتطبيق المكياج البرونزي الداكن، لإبراز جمال ملامحها، ومنحها نظرة مميزة وإطلالة عصرية.
تطبق العنود بدر المكياج البرونزي للعيون، باستخدام ظلال بنية قوية لتحديد الجفون العليا للعينين، مع تطبيق تدرجات فاتحة في الجهة الخارجية للعينين، وتحديد الحواجب، لمنحها إطلالة مكياج مشرقة، بالإضافة إلى اعتمدها البرونزر في تحديد الوجه، للحصول على ملامح وتقاسيم حادة.

2. لمى العقيل
من مدونات الجمال السعوديات، اللواتي يسحرن متابعاتهن بإطلالات مكياج مُبهرة، تطل لمى بلمسات جمالية برونزية كثيراً، حيث تعتمد ظلال الجفون البنية الداكنة، للحصول على جفون عليا حادة، مع تمرير بعض الظلال اللامعة لإضافة سحر وجاذبية إلى مكياجها، ولا تنسى تطبيق الآيلاينر الرفيع المسحوب للخارج، للحصول على عيون هادئة ومتميزة. كما تطبق البلاشر البرونزي القوي، لتحديد تقاسيم وجهها، مع استخدام أحمر الشفاه النيود البارز بالكونتور الكريمي البني الداكن، للحصول على رسمات مكياج ساحرة ولافتة.

3. يارا النملة
مدونة الجمال والموضة السعودية، يارا النملة، من أكثر المؤثرات شهرة على موقع “إنستغرام”، حيث تطل على متابعاتها بأحدث صيحات الجمال والمكياج البرونزي لإطلالة عصرية. تعتمد النملة الكونتور البرونزي الكريمي في تحديد ملامحها ووجهها، بالإضافة إلى تطبيق ظلال الجفون البنية المسحوبة للخارج، لتحديد جمال عينيها السوداوين.

4. نجود الرميحي
تهتم الفاشينيستا ومدونة الجمال السعودية، نجود الرميحي، بإطلالات مكياجها الساحرة كثيراً، حيث تعتمد المكياج البرونزي في أغلب الإطلالات، للحصول على بشرة لامعة وساحرة، بالإضافة إلى تطبيق ظلال الجفون بتدرجات النيود والبني الكريمي، لإبراز جمال عينيها الشرقي، والحصول على إطلالة عصرية، كما تطبق نجود صيحة الكونتور الكريمي، لتحديد الشفاه للحصول على حجم أكبر بشكل طبيعي من دون اللجوء إلى الإجراءات التجميلية.

5. آمال
تعد مدونة الجمال والموضة السعودية، آمال، من أشهر المؤثرات اللواتي يعتمدن أسلوب المكياج البرونزي في تحديد ملامحهن، والحصول على إطلالات عصرية، حيث تهتم كثيراً بتحديد ملامحها بالكونتور الكريمي، وتطبيق ظلال الجفون العليا للعينين بالبرونزر مع دمجه بتدرجات من ظلال الجفون البنية والمائلة لدرجات النيود والخوخي، مع تطبيقها على خط الجفون السفلي أيضاً، وتكمل إطلالتها بتطبيق الرموش الاصطناعية، والآيلاينر الرفيع المسحوب للخارج.
كما تطبيق خبيرة المكياج آمال أحمر الخدود بتدرجات البرونزر الناعم، لتحديد الخدين وعظام الفك والأنف، وكذلك تستخدم الكونتور الكريمي لتحديد الشفاه بطريقة تشبه تأثير حقن الفيلر.

إقرأ أيضاً: من النجمات ومدونات الموضة.. إطلالات بـ”الأخضر” في اليوم الوطني السعودي

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق