تكنولوجيا

بعد تصدره جوائز مهرجان القاهرة للدراما.. مسلسل جزيرة غمام يعتلي التريند على جوجل

تصدر مسلسل جزيرة غمام قائمة الأعلى بحثاً في محرك البحث الشهير جوجل «Google» خلال الساعات الماضية، وذلك بعد فوزه بجائزة أفضل مسلسل درامي في رمضان 2022 بـ مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى.

وشهد مهرجان القاهرة الدولي للدراما في دورته الأولى، تكريم أبطال وصناع عمل مسلسل جزيرة غمام، حيث فاز الفنان أحمد أمين بجائزة أفضل ممثل، ونال المؤلف عبد الرحيم كمال جائزة أفضل مؤلف عن مسلسل «جزيرة غمام».

مهرجان القاهرة الدولي للدراما

أقيمت الدورة الأولى من مهرجان القاهرة الدولي للدراما، وترأسها الفنان الكبير يحيى الفخراني، وبمشاركة كلاً من السيناريست حاتم حافظ والموسيقار راجح داوود والفنانة صابرين والفنان أحمد السقا والناقدة خيرية البشلاوي ومدير التصوير محسن أحمد والمخرج تامر محسن والفنان محمد ممدوح.

مسلسل جزيرة غمام

يذكر أن مسلسل «جزيرة غمام» عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2021، وحقق نجاحاً كبيراً خلال فترة عرضه، وحاز على إعجاب الجمهور المصري، حيث حقق نسبة مشاهدات عالية وصنف من ضمن أفضل مسلسلات رمضان 2021.

أحداث مسلسل جزيرة غمام

تدور أحداث مسلسل جزيرة غمام، في فترة العشرينيات أي قبل 100 عام من حاضرنا الحالي، وتم تصوير مشاهد المسلسل في ديكور يتماشى مع هذه الفترة الزمنية، كما تم استخدام ملابس تليق بالحقبة التي تدور فيها الأحداث وكذلك ديكور المسلسل.

فريق عمل مسلسل جزيرة غمام

يشارك في مسلسل جزيرة غمام، عدد كبير من الفنانين إلى جانب النجمة مي عز الدين، منهم: طارق لطفي، أحمد أمين، فتحي عبد الوهاب، رياض الخولي، عبد العزيز مخيون، وفاء عامر، إسلام حافظ، هبة عبد الغني، لبنى ونس، محمد جمعة، هاجر الشرنوبي، ميار الغيطي، وغيرهم من الفنانين.

المسلسل من إخراج حسين المنباوي، ومن تأليف عبد الرحيم كمال.

اقرأ أيضًا:

مسلسل جزيرة غمام الحلقة 24.. عرفات (أحمد أمين) يختفي من الجزيرة

(ألبوم صور).. المركز الكاثوليكي يكرم أبطال و صناع «جزيرة غمام» وسط حضور جماهيرى كبير

«حلو أوي اسم العايقة».. مي عز الدين تعرب عن سعادتها بفيديو من «جزيرة غمام» على أغنية لـ أنغام

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق