اخبار الفن

الأقباط متحدون

الخميس ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٢

٠١: ١٢ م +02:00 EET

 حالة من الحزن سيطرت على الوسط الفني، خاصة بعد وفاة الفنان هشام سليم الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم، بعد صراع طويل مع مرض السرطان

ونعى عدد من النجوم الفنان الراحل، بجمل وعبارات مؤثرة عبر من خلالها عن مدى حبهم وحزنهم على رحيل الفنان هشام سليم.

ريهام عبد الغفور..مصدومة

أعربت الفنانة ريهام عبد الغفور، عن حزنها الشديد لوفاة الفناة هشام سليم الذي رحل عن عالمنا منذ قليل ، بعد صراع طويل مع مرض السرطان

ونشرت ريهام صورة للفنان الراحل هشام سليم، عبر حسابها الرسمي على ” انستغرام” مصدومه ومش مصدقه.. مع اني عارفه انه كان مريض الله يرحمه بس كان عندي أمل كبير”

وتابعت ” الفاتحه والدعاء من فضلكم خبر حزين جداً الله يرحمه ويحسن إليه”

حنان مطاوع ..غالي على قلبي

بينما امتدحت الفنانة حنان مطاوع الفنان الراحل هشام سليم، حيث وصفته بـ ” الجميل خلقاً وفناً”.

ونشرت حنان صورة للفنان هشام سليم ، عبر حسابها على ” انستغرام” غاااالي قوي قوي علي قلبي،الراقي الجميل خلقا وفنا،الله يرحمه”.

نجلاء بدر ..فراقك يوجع القلب

الفنانة نجلاء بدر هى الآخرى ، أعربت عن حزنها الشديد لوفاة الفنان هشام سليم

حيث نشرت صورة له عبر حسابها الرسمي على ” انستغرام”، وأرفقت به تعليقاً عبر عن مدى حزنها على الراحل..” لا إله إلا الله البقاء لله ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.. فراقك يوجع القلب ابن الناس و الصديق و الأخ و الأب

صبا مبارك ..وداعاً هشام سليم

بينما نعت الفنانة صبا مبارك، الفنان هشام سليم بجملة واحدة وهى ” وداعاً هشام سليم”، والتي أرفقتها على الصورة التي نشرتها للراحل عبر حسابها على ” انستغرام”

وتنوعت أدوار هشام سليم وفى كل منها أثبت موهبته الكبيرة وبراعته فى تجسيد الشخصيات المختلفة وقدرته على انتقاء أدواره فى كل مراحل عمره، دائماً تراه طبيعياً حقيقياً دون تكلف أو تصنع لذلك يدخل قلب وعقل المشاهد بسهولة.

الظهور السينمائى الأول له فى فيلم “إمبراطورية ميم” 1972، ثم شارك فى فيلمى “أريد حلًا” 1975، و”عودة الابن الضال” 1976.

درس هشام فى معهد السياحة والفنادق وتخرج فيه عام 1981 ثم درس الفن فى الأكاديمية الملكية بلندن من خلال دراسات حرة ودرس أيضًا اللغة الفرنسية.

علاقته بزوجته استمرت ما يزيد على 14 عامًا اكتسبا فيها الاحترام المتبادل الذى يعد أهم المكاسب لأى علاقة بين اثنين.

بدأ فى العمل التليفزيونى فى أواخر ثمانينيات القرن العشرين وقدم مسلسلات (الراية البيضا، ليالى الحلمية، أرابيسك، هوانم جاردن سيتي، أماكن فى القلب، لقاء على الهواء).

خلال فترة التسعينيات شارك فى الكثير من الأعمال وهي: فيلم “اسكندرية كمان وكمان”، فيلم “قسمة ونصيب”، فيلم “الخادم”، مسرحية “شارع محمد علي”، فيلم “اللعب مع الشياطين”، فيلم “الجبلاوي”، فيلم “يا مهلبية يا”، فيلم “السجينة 67″، فيلم “الهجامة”، مسلسل “ومازال النيل يجري”، فيلم “أرض الأحلام”، فيلم “كريستال”، مسلسل “أرابيسك أيام حسن النعماني”، فيلم “قليل من الحب كثير من العنف”، مسلسل “أهالينا”، فيلم “ميت فل”، فيلم “يا دنيا يا غرامي”، مسلسل “هوانم جاردن سيتي” بجزأيه الأول والثاني، مسلسل “إمرأة من زمن الحب”، مسلسل “خيانة” وفيلم “جمال عبد الناصر”.

آخر أعماله كانت فى موسم دراما رمضان الماضى من خلال مشاركته بمسلسل “هجمة مرتدة” للنجم أحمد عز.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق