اقتصاد

ضبط شبكة لتبادل الزوجات يتزعمها شخص وزوجتة في الدقهلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من ضبط زوج وزوجته وشخص آخر على طريق “المنصورة_المحلة” بعد قيامهم بتكوين شبكة لتبادل الزوجات وانشاء عدد من الصفحات علي مواقع التراصل الإجتماعي تحث على الرزيلة وذلك بعد عرض زوجته على أحد صفحات الفيس بوك بمقابل مادى.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث، يفيد بورود بلاغ بضبط زوج وزوجته وشخص آخر على طريق “المنصورة_المحلة” بعد عرض زوجته على أحد صفحات الفيس بوك بمقابل مادى.

القبض على المتهمين

وبتقنين الإجراءات تم القبض على كلا من «حمادة.أ.ح» 36 سنة، بدون عمل، و«حنان.ع.أ» 32 سنة، ربة منزل، ومقيمان بالمنوفية، و«أسامة.ي.ص»25 سنة، حاصل على دبلوم صناعة، ومقيم بميت غمر، أثناء تواجدهم على طريق «المنصورة_المحلة»، وتبين قيام الأول بإنشاء صفحتين على مواقع التواصل الاجتماعي « فيس بوك»  وعرض المتهمة الثانية «زوجته» للرجال لممارسة الرذيلة، مقابل مبالغ مالية، وأن المتهم الثالث للإتفاق معهما على ذلك.

بمواجهة المتهمين بالتهم المنسوبه إليهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة وتكوين شبكة لتبادل الزوجات.تحرر عن ذلك المحضر اللازم ،واخطرت النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

التفاصيل الكاملة في واقعة مقتل شاب ذبحا في الفيوم

نجحت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم، من كشف ملابسات العثور على جثة  شاب في العقد الرابع من العمر مذبوحاً في حوش بالقرب من منزله بقرية تطون التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد محمد ثابت عطوة، مأمور مركز شرطة إطسا، يفيد بالعثور على جثة شخص يدعى «عاشور عبد العظيم» وشهرته «عاشور عرموش» 45 سنة، مذبوحا وملقاة بحوش بالقرب من منزله.

النيابة العامة 

وانتقل على الفور النيابة العامة لمناظرة الجثمان وقام اللواء محمد فوزى مساعد مدير أمن الفيوم، بالأشراف على نقل جثمان إلى مشرحة مستشفى إطسا المركزي.

وأثبتت تحريات المباحث الجنائية، تحت إشراف اللواء حسام أنور، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، وبرئاسة الرائد محمد عبد الحكيم، رئيس مباحث قسم شرطة مركز إطسا، أن وراء ارتكاب واقعة ذبح تاجر المخدرات علاقة غير شرعية كانت تربط المجني عليه بزوجته وعلى إثر ذلك أقدم على التخص منه.

تحريات المباحث

كما توصلت تحريات المباحث  إلى أن المتهم علم بوجود علاقة بين المجني علية وزوجته والتي كان يبتزها للحصول منها على أموال ينفقها في شراء المخدرات، فطلب منه أكثر من مرة الابتعاد عنها إلا أنه لم يفعل ذلك.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق