اخبار الفن

بعد افتتاح مهرجان القاهرة للدراما.. عالم الفن يحتل تريند جوجل

أقيمت أمس فعاليات مهرجان القاهرة للدراما، بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية، برئاسة الفنان يحيى الفخراني، وسط حضور عدد من الفنانين والشخصيات العامة.

موضوعات مقترحة

وتصدرت أسماء الفنانين والمسلسلات التي تم تكريمها في افتتاح مهرجان القاهرة للدراما، محرك البحث جوجل في الساعات القليلة الماضية. 

وفي السطور التالية نذكر لكم أهم الشخصيات والأعمال الفنية التي تصدرت محرك البحث.

نادية الجندي:

تصدرت الفنانة نادية الجندي محرك البحث جوجل في المرتبة الثانية، وذلك بعد تكريمها بجائزة الإبداع في افتتاح مهرجان القاهرة للدراما.

صلاح السعدني:

تواجد اسم الفنان صلاح السعدني أيضا ضمن الأعلى بحثا عبر جوجل، في المرتبة الثالثة، وذلك بعد تكريم القائمين على مهرجان القاهرة للدراما له، تقديرًا لمسيرته ومشواره الفني في الدراما التلفزيونية والسينما.

مسلسل جزيرة غمام:

احتل مسلسل جزيرة غمام، الذي حقق نجاحا كبيرا في رمضان الماضي، المرتبة السادسة في تريند جوجل، وذلك بعد اختياره من جانب مهرجان القاهرة للدراما كأفضل مسلسل درامي.

أمل إبراهيم:

جاءت الفنانة أمل إبراهيم، في المرتبة العاشرة، ضمن الأعلى بحثًا على جوجل، وذلك بعد ظهورها بالحجاب أثناء افتتاح مهرجان القاهرة للدراما.

واحتل اسم المهرجان المرتبة الأولى من محرك البحث جوجل، حيث حاز على اهتمام كبير لدى الجمهور، وتعد هذه الدورة الأولى من المهرجان.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق