جمال

كيفية تطبيق المكياج البرونزي؟

يعد المكياج البرونزي أحد أكثر الصيحات رواجاً عالمياً لجميع المواسم – هل أنتِ مستعدة لتجربته؟
بعض النساء يخفن من درجات اللون البرونزي بسبب ارتباطه باللمعان المعدني، لهذا يمكنك اعتماد الدرجات البرونزية الناعمة التي تعمل بشكل جيد على جميع ألوان البشرة. في ما يلي ثلاث طرق لتبدأين بها.

تطبيق البرونزر

للبشرة
إذا كنت لا تحبذين اعتماد هذه الصيحة على جفونك وخديك ولكنك ترغبين في تجربة الاتجاه (قليلًا)، حافظي على تان الصيف لفترة أطول من خلال إضافة لمسة من البرونز إلى لونك الأساسي. خذي كريم الأساس المفضل لديك وامزجيه في بضع قطرات من سائل الهايلايتينغ البرونزي لمنح البشرة توهجاً كاملاً.
للوجنتين
قد يكون البرونزر المستحضر المفضل في الصيف، لكن النغمات البرونزية تعمل على الخدين في أي وقت من السنة. بدلاً من تكثيف البرونزر في كل مكان على بشرتك، يمكنك استعماله لتحديد ونحت شكل الوجه.
للعيون
تخاف الكثيرات من النساء من تطبيق هذا اللون على جفونهن، لكن المكياج البرونزي هو المظهر المثالي لتجربة هذا الموسم، لأن درجات الألوان الدافئة المتلألئة تلائم جميع ألوان البشرة. خيارك الأفضل هو الاستثمار في لوحة برونزية ومعرفة ما هو الأفضل بالنسبة لك، من اليوسفي الدافئ المتلألئ إلى البرونز المعدني البارد. يمكنك إما مسح اللون الذي اخترته عبر الجفن بالكامل، أو استخدام الظل البرونزي لإضفاء مظهر سموكي للعين في المساء، أو حتى مجرد إضافة لمسة من البرونز المتلألئ إلى الزوايا الداخلية لعينيك لإضفاء السطوع على مظهرك.
تابعي المزيد: مكياج برونزي من رحمة رياض

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق