اخبار الفن

أبرز نجوم الفن الجميل على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة الدولي للدراما

شارك عدد كبير من نجوم الفن، بمهرجان القاهرة الدولي للدراما في دورته الأولى، الذي اقيمت مساء أمس الأربعاء،  منهم الفنانة يسرا وفادية عبدالغني وسوسن بدر وغيرهم.

فادية عبدالغني 

ظهرت الفنانة فادية عبد الغني  على
  السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة للدراما قائلة:  اليوم عيد فني مصر كلها  تحتفل بمناسبة مهرجان القاهرة للدراما، ونحن كفنانين دراما محتاجين دائما أن نكون فى الصورة وفيه اهتمام بأعمالنا لأن هذا الاهتمام والمنافسة أكيد سيجعلنا نقدم أفضل ما لدينا.

وأضافت: نقابة المهن التمثيلية كان لها دور كبير فى إقامة المهرجان ونشكر الشركة المتحدة على كل الأعمال الجميلة التى قدمتها،  اما المهرجان خارج بشكل قيم ، بمنتهى الفخامة والرقي والتنظيم، ودكتور يحيى الفخرانى أيقونة جميلة من الأيقونات الفنية، قيمة وقامة للفن وقيمة وقامة فى أي مكان هو يتواجد فيه.

فادية عبدالغني

طارق عبد العزيز 

ظهر الفنان طارق عبد العزيز من على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة الدولي  للدراما  واصفا المهرجان بأنه أكثر من رائع في الفكرة والتنظيم، ويتمنى استمرار المهرجان  لسنوات قادمة، وقدم الشكر للشركة المتحدة على روعة التنظيم واهتمامها بالدراما المصرية 

‎وتابع:  أكثر شيء لافت للنظر في الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما، هو المنافسة الشديدة والقوية بين المسلسلات، فضلا عن تواجد النجوم الذين حرصوا على مساندة مهرجان بلدهم، وتقديم صورة مشرفة للفن المصري.

طارق عبدالعزيز

المخرج أحمد صقر 

شارك ‏‎المخرج أحمد صقر في مهرجان القاهرة الدولي للدراما، وهو مخرج الروائع في الدراما المصرية أبرزهم  
مسلسل “هوانم جاردن سيتي ” ومسلسل ” مين مايحبش فاطمة”، قائلا: “استكمال عدة أجزاء من هوانم جاردن سيتي كان مطلب جمهوري،وذلك بعد  النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول”. 

و أضاف : أفضل ثنائي في مسلسل ” هوانم جاردن سيتي هما ندي بسيوني ومحمود قابيل، ولم يكتب لهما أن يعودا لبعضهما وفقا للكاتبة منى نور الدين، يليهم عبلة كامل وهشام سليم، الذي استمتعت معهم بمباراة فنية في الأداء والنظرات وقدراتهم التمثيلية الرهيبة.
 

المخرج أحمد صقر 

جدير بالذكر، انطلق حفل توزيع الجوائز لمهرجان القاهرة للدراما، مساء أمس الأربعاء، في مركز المنارة للمؤتمرات بحضور عدد كبير من نجوم الدراما وأبطال مسلسلات رمضان 2022

أعضاء لجنة التحكيم 

ترأس مهرجان القاهرة الدولي للدراما الفنان  يحيى الفخراني وبمشاركة السيناريست حاتم حافظ والموسيقار راجح داوود والفنانة صابرين والفنان أحمد السقا والناقدة خيرية البشلاوي ومدير التصوير محسن أحمد والمخرج تامر محسن و الفنان محمد ممدوح.

نجوم زمن الفن الجميل 

ويكرم المهرجان كل من الفنان الكبير صلاح السعدني والمخرج جمال عبد الحميد، والسيناريست محمد جلال، والمنتج الراحل ممدوح الليثي  اضافة إلى إحتفال خاص للفنان عادل إمام.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق