اقتصاد

عرض زوجته للمتعة الحرام عبر فيس بوك.. ضبط شبكة دعارة يتزعمها شخص وزوجته بالدقهلية


الخميس 22/سبتمبر/2022 – 12:20 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من ضبط زوج وزوجته وشخص آخر، وذلك لاتهامهم بتكوين شبكة دعارة وإنشاء صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تحث على الرذيلة، وذلك بعد عرض زوجته على أحد صفحات الفيس بوك بمقابل مادى.

ضبط شبكة لتبادل الزوجات يتزعمها شخص وزوجته بالدقهلية

تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث، يفيد بورود بلاغ بضبط زوج وزوجته وشخص آخر بطريق المنصورة – المحلة، بعد عرض زوجته على إحدى صفحات الفيس بوك بمقابل مادى.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط كلا من حمادة.أ.ح 36 عامًا، لا يعمل، حنان.ع.أ 32 عامًا، ربة منزل، ومقيمان بالمنوفية، وأسامة.ي.ص 25عامًا، حاصل على دبلوم صناعي، ومقيم بميت غمر، أثناء تواجدهم بطريق المنصورة – المحلة، وتبين قيام الأول بإنشاء صفحتين على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعرض المتهمة الثانية زوجته للرجال لممارسة الرذيلة، مقابل مبالغ مالية، وأن المتهم الثالث للاتفاق معهما على ذلك.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتكوين شبكة لتبادل الزوجات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

وفي سياق منفصل، كان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة نبروه من أهالي قرية كفر بهوت التابعة لدائرة المركز، بمقتل شخص على يد شقيقه.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث الجنائية إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع شخص يدعى علاء بدير وشهرته أبوصدام، يعمل شيف، في العقد الثالث من عمره، وذلك بعد مشاجرة نشبت بينهم بسب خلافات على الميراث، وجاري نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الدولي بالمنصورة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة. 

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق