اخبار الفن

مكافأة لتعبنا”.. أنوشكا تعبر عن سعادتها بـ مهرجان القاهرة للدراما | الفن | الطريق

ظهرت الفنانة أنوشكا في مهرجان القاهرة للدراما بفستان طويل أسود، وعبرت عن سعادتها لحضور هذا المهرجان، مشيرة بأنه يعد بمثابة مكافأة للفنانين على المجهود المبذول في الأعمال الدرامية.

وصرحت أنوشكا لقناة DMC من داخل السجادة الحمراء للمهرجان، قائلة: “المهرجان يعتبر مكافأة توازي تعبنا ومجهودنا في الدراما، فمنذ زمن كبير لم نقدم مهرجانا بهذا الشكل”.

مدحت صالح.. مفاجأة الأغنية الرسمية لافتتاح مهرجان القاهرة للدراما اليوم

تابعت: “المهرجان منظم جدا بالإضافة للمكرمين في المهرجان من وراء الكاميرا وهذا أمر جميل، المنافسة شيء جميل ووجود هدف تسعى لوصوله شيء رائع”.

وعلقت عن دورها في مسلسل “راجعين يا هوى” قائلة: “سعيدة بالدور وسعيدة بالعمل مع خالد النبوي ومع محمد سلامة، ولم أتخيل أن أستطيع تقديم كوميديا بهذا الشكل، ووفاء عامر كانت مكسبا كبيرا”.

الأغنية الرسمية لافتتاح مهرجان القاهرة للدراما

تعد الأغنية الرسمية لافتتاح مهرجان القاهرة للدراما بدورته الأولى، ضمن مفاجآت الحفل ويغنيها الفنان مدحت صالح من كلمات طارق علي، وألحان أحمد حمدي.

ومن المقرر أن يشهد حفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما اليوم، العديد من التكريمات لكوكبة من النجوم ومنهم صفية العمري وصلاح السعدني وآخرين.

مهرجان القاهرة للدراما الدورة الأولى

يشار إلى أن الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما التي يرأسها الفنان القدير يحيى الفخراني، تهدف لتشجيع الفنانين الذين يقدمون الفن المصري بأبهى صوره، بجانب تقييم الأعمال الدرامية التي تعرض على مدار السنة، والارتقاء بفن الدراما، بالإضافة إلى تلبية توجهات الجمهورية الجديدة ودعم رؤية مصر 2030.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق