صحة

بالصور| صحة المنوفية: إصابة 17 في حادث تصادم سيارة على الطريق الزراعي


08:51 ص


الأربعاء 21 سبتمبر 2022

المنوفية- أحمد الباهي:

كشفت مديرية الصحة بمحافظة المنوفية اليوم الأربعاء، عن وقوع حادث تصادم لسيارة على الطريق الزراعي، أسفر الحادث عن إصابة عدد 17 شخص وتقرر نقلهم إلى مستشفى بركة السبع المركزي لتقديم الرعاية الطبية العاجلة.

وتوجَّه الأستاذ الدكتور خالد جمال عبد الغني، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، عقب تلقي البلاغ عن الحادث من طريق طوارئ المديرية يُفيد بوجود حادث سيارة على الطريق الزراعي بالمنوفية، إذ وجهت بالدفع الفوري بسيارات الإسعاف لنقل المصابين وعددهم 17 حالة إلى مستشفى بركة السبع العام واتخاذ كافة الإجراءات الطبية اللازمة.

هذا ورافق وكيل صحة المنوفية الدكتور أسامة الشلقاني وكيل المديرية والدكتور محمد سلامة مدير إدارة المستشفيات والدكتور أحمد سمير مدير الطوارئ بالمديرية، والدكتور طارق عبد العزيز مسئول الطب العلاجي بإدارة بركة السبع الصحية، حيث اطمئنوا على الحالة الصحية للمصابين ومتابعتهم ورفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفى وتواجد كافة الأطقم الطبية من أخصائيين الجراحة والطوارئ والعناية.

وأكدت مديرية الصحة على التعامل مع الموقف من قِبَل أطباء الجراحة بقيادة الدكتور محمد القرشي مدير المستشفى، وأطباء العظام بقيادة الدكتور إيهاب البلشي رئيس قسم العظام، وقد تفاوتت الإصابات ما بين كسور وجروح طفيفة.

ووجَّه وكيل الصحة، مدير المستشفى وكافة الأطقم الطبية بتقديم كافة أوجه الرعاية اللازمة للمصابين وعمل الأشعة والتحاليل الطبية اللازمة ووضعهم تحت الملاحظة حتى استكمال العلاج تمامًا وتحويل الحالات الخطيرة منهم إلى مستشفيات آخرى إذا لزم الأمر.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق