تكنولوجيا

ميجان ماركل حديث التريند على جوجل.. وهذا ما طلبته من الملك تشارلز الثالث

ميجان ماركل زوجة الأمير هاري، أصبحت حديث التريند على جوجل بعد طلبها الذي وصف بالطلب الشجاع من الملك تشارلز الثالث قبل عودتها إلى ولاية كاليفورنيا.

وحسب ما نقلته صحيفة “اكسبريس” عن الخبير الملكى نيل شون، قال إنه حصل على المعلومة من مصدر مقرب جداً، والذى أخبره بأن ميجان ماركل، تود مقابلة الملك الجديد فى محاولة لرأب الصدع قبل رحيلها مع الأمير هارى إلى أمريكا.

وقال نيل شون عن ميجان ماركل، “إنها ترغب الآن قبل أن يعودوا إلى كاليفورنيا أن يكون لديهم لقاء وجها لوجه مع الملك تشارلز الثالث”.

و تقدمت ميجان بطلب لمقابلة الملك تشارلز الثالث ملك بريطانيا قبل عودتها إلى قصر مونتيسيتو في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة، وفقا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

ميجان ماركل والملك تشارلز الثالث
العائلة الملكية في جنازة الملكة اليزابيث الثانية

وتابع نيل شون: « تريد ميجان ماركل تصفية الأجواء وسط تقارير تفيد بأن الزوجين سيعودان إلى الولايات المتحدة في أقرب وقت لرؤية طفليهما أرشي وليلبيت».

واستكمل شون: «إنها خطوة شجاعة للغاية من ميجان ماركل، التي ترغب في شرح الأسباب المنطقية وراء ما أقدما عليه على مدار العامين الماضيين».

ميجان ماركل

واختتم نيل حديثه، «المثير للاهتمام أن هذا تم في خطاب رسمي، وهذه هي الطريقة التي تكتب بها للملك من خلال حقوق الملكية الخاصة به وبالطبع تم تمرير الخطاب إلى مصدره، ومن غير المعروف الآن ما إذا كان الملك سيوافق على طلب ميجان أم لا».

ميجان ماركل

من هي ميجان ماركل

ولدت راشيل ميجان ماركل في 4 أغسطس1981، وهي ممثلة أمريكية سابقة، وجسدت ماركل الكثير من الشخصيات في الأعمال الدرامية والسينمائية التي من بينها شخصية «رايتشل زين» في السلسلة الدرامية «سوتس»، وقامت بدور ايمي جيسوب في فيلم الخيال العلمي «فرينج».

زواج ميجان ماركل من الامير هاري

كانت ميجان ماركل على علاقة بالأمير هاري في يونيو 2016. وتم خطبتهم في 27 من نوفمبر 2017، أعلنت ميجان ماركل أنها سوف تعتزل التمثيل مباشرة بعد حفل زفافها، وتزوجت ميجان ماركل من الأمير هاري في 19 مايو 2018. ورزقت ميجان ماركل دوقة ساسكس بعد زواجها من الأمير هاري بطفلين.

ميجان ماركل والامير هاري وطفليهما

اقرأ أيضا:

وصول أفراد العائلة الملكية إلى اسكتلندا للاطمئنان على صحة الملكة إليزابيث الثانية

بث مباشر لـ جنازة الملكة إليزابيث الثانية.. مراسم تشييع الجثمان من كنيسة «وستمنستر آبي» في لندن

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق