اخبار الفن

نشرة أهل الفن| فستان هيفاء وهبي وإطلالة جريئة لنسرين أمين.. وحبيبة عمر كمال الجديدة

تصدر عدد من الفنانين والفنانات “تريند” منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث “جوجل” خلال الساعات الماضية؛ بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، والتي كانت مثار جدل بين مستخدمي “السوشيال ميديا”.

ومن أبرز تلك الأخبار الفنية..

فنانة مغربية في ملهى ليلي

أثارت الفنانة المغربية دنيا بطمة جدلًا كبيرًا عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد تداول المستخدمين مقطع فيديو لها وهي في ملهى ليلي.

وظهرت دنيا بطمة في مقطع الفيديو وهي تغني على المسرح بينما يصعد أحد الأشخاص ويُلقي عليها الأموال، وهي تردد الكلمات التي يقولها لها وتضحك.

هند صبري جاسوسة

تعود النجمة هند صبري للعب الأدوار الكوميدية في السينما من خلال فيلم “فضل ونعمة”، وتلعب فيه دور نعمة العميلة السرية “الجاسوسة” هي وزوجها فضل والذي يلعبه النجم ماجد الكدواني، والمقرر طرحه في دور العرض السينمائى يوم 5 أكتوبر المقبل، وهو من إخراج رامي إمام، وإنتاج سينرجى فيلمز وتي فيجن.

[embedded content]

فيلم “فضل ونعمة” بطولة ماجد الكدواني، هند صبري، محمود حافظ، محمد رضوان، ياسمينا العبد، الطفل إسماعيل أحمد الجندي وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح، وتأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، وتدور الأحداث في اطار كوميدي حول الزوجين فضل (ماجد الكدواني) ونعمة (هند صبري) يمتلكان عربة أكل سريع ويتورطان في قضية ويحاولان إثبات براءتهما.

حبيبة عمر كمال الجديدة

أثارت ندى الكامل؛ طليقة أحمد الفيشاوي الجدل مرة أخرى برسالة للمطرب عمر كمال؛ حيث كتبت كتبت ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي؛ عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: “بحب طيبة قلبك وإنسانيتك يا عمر واللي بتقدمه للمجتمع، وأتمنى كل إنسان يعمل زيك لأنك إنسان عظيم.. وأنا بحبك”.

اقرأ
أيضًا
..

من جانبه رد عمر كمال على الاستوري وكتب: “مفيش أطيب ولا أحلى من قلبك يا نونا”.

فستان هيفاء وهبي الضيق يشعل الأجواء

حرصت النجمة هيفاء وهبي علي مشاركة متابعيها صورًا جديدة من أحدث جلسة تصوير لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهرت هيفاء وهبي في الصور مرتدية فستانًا مجسمًا باللون الأزرق، وتركت خصلات شعرها منسدلة على كتفيها واعتمدت على ماكياج جذاب، يتماشى مع لون بشرتها ونال إعجاب متابعيها. 

إطلالة جريئة لنسرين أمين

نشرت الفنانة نسرين أمين، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بإطلالة جريئة مميزة.

وتألقت نسرين أمين، مرتديه بلوزة مكشوفة البطن تكشف عن رشاقتها، ونسقت معها بنطال جينز ليكشف عن جمالها وأناقتها.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق