جرائم

علاقة آثمة وجثة في الشارع.. جريمة شرف وراء ذبح تاجر مخدرات في الفيوم


12:41 م


الأربعاء 21 سبتمبر 2022

الفيوم – حسين فتحى:

كشفت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم، ملابسات العثور على جثة أربعينى مذبوحا وملقى فى حوش بالقرب من منزله بقرية تطون التابعة لمركز إطسا.

كان اللواء ثروت المحلاوى مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العميد محمد ثابت عطوة مأمور قسم شرطة مركز إطسا، بالعثور على جثة عاشور عبد العظيم وشهرته “عاشور عرموش” 45 عاما مذبوحا وملقى بحوش بالقرب من منزله.

انتقل لموقع الحادث اللواء محمد فوزى مساعد مدير أمن الفيوم، والذى أشرف على نقل جثة القتيل لمشرحة مستشفى إطسا المركزي بعد قيام رئيس نيابة إطسا بمناظرة الجثة.

وتبين من تحريات المباحث التى يقودها الرائد محمد عبد الحكيم رئيس مباحث قسم شرطة مركز أطسا، تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير أدارة البحث الجنائى بالمحافظة، أن وراء واقعة ذبح تاجر المخدرات عامل بسبب علاقة غير شرعية كانت تربط المجنى بزوجته.

وأضافت التحريات أن المتهم علم بوجود علاقة بين المجنى عليه وزوجته والتي كان يبتزها للحصول منها على أموال ينفقها في شراء المخدرات، فطلب منه أكثر من مرة الابتعاد عنها إلا أنه لم يمتثل.

واعترفت زوجة المتهم بالعلاقة مع المجني عليه وحصوله على أموال منها، ما تسبب فى غضب الزوج فقرر التخلص منه، فراقبه وعندما شاهده يخرج من المنزل ذهب وانقض عليه وضربه بآلة حادة بمنطقة الرأس والرقبة، وتركه وعاد لمنزله.

جرى متابعة كاميرات المراقبة بالمنطقة والتي أشارت إلى ظهور المجنى عليه والقاتل معا.

وألقى المقدم محمد بكرى الصوفى مفتش مباحث مركز أطسا، القبض على المتهم وأحالته للنيابة أطسا والتى تتولى التحقيق.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق